اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

عبد النور يبحث سبل التعاون المصرى السويدى فى نجاح معرض توت عنخ امون مع سفيرة السويد


القاهرة "المسلة" المحرر العام …. استقبل منير فخرى عبد النور وزير السياحة المصرى اليوم سفيرة السويد بالقاهرة Malin Karre وذلك لمناقشة سبل التعاون بين الجانبين المصرى والسويدى لتنفيذ وإنجاح إقامة معرض توت عنخ آمون بالسويد فى المتحف الوطنى للثقافة العالمية وذلك فى يناير القادم بعد انتهاء المعرض من جولته المقررة فى الولايات المتحدة الأمريكية واليابان.
 

وقد استهل وزير السياحة اللقاء بالإشادة بالعلاقات المصرية السويدية موضحا أن السوق السويدية من الأسواق الهامة بالنسبة للمقصد السياحى المصرى، مشيرا إلى أهمية هذا المعرض للترويج للمقصد المصرى وإبراز الحضارة المصرية، مؤكدا على أن وزارة السياحة لن تألو جهدا فى العمل على إنجاح هذا المعرض حيث تُعتبر إقامة المعارض الأثرية بالخارج من أهم الوسائل الترويجية لجذب السائحين.

كما أشار إلى أن السياحة المصرية قد بدأت فى التعافى فى ظل اهتمام الحكومة المصرية بالسياحة من منطلق أهميتها فى الاقتصاد القومى.

ومن جانبها أعربت السفيرة عن إعجابها بالمقصد السياحى المصرى، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يشهد المعرض إقبال منقطع النظير فى السويد نظرا لقدرته على جذب العديد من محبى الحضارة الفرعونية القديمة.

 

تجدر الإشارة إلى أنه فى أعقاب هذا اللقاء التقى وزير السياحة بالدكتور محمد إبراهيم وزير الآثار للتباحث فى كيفية تنفيذ هذا المعرض حيث أعرب وزير الآثار عن الاستعداد التام لوزارة الآثار للمساعدة فى إنجاح هذا المشروع الهام بالتعاون مع وزارة السياحة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled