اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الدار العقارية تشارك في معرض برلين السياحى

أبوظبى "المسلة"…. تشارك الدار العقارية الشركة في مجال تطوير وإدارة واستثمار العقارات في أبوظبي في فعاليات معرض بورصة السياحة الدولية " آي تي بي " الذي انطلقت فعالياته اليوم وتستمر حتى يوم 11 من مارس الجاري في برلين.

تأتي مشاركة الدار العقارية للعام السادس على التوالي فيما يعتبر المعرض أكبر معرض للسفر و السياحة في العالم.

وتستعرض الشركة مشاريعها في المعرض ضمن جناح إمارة أبوظبي الذي يضم /75 / من الجهات العاملة والمعنية بالقطاع بما في ذلك شركات تطوير سياحي ومنتجعات وفنادق ومنشآت لخدمات الضيافة ومزودين للخدمات وشركات لإدارة الفنادق والمرافق والمعالم والوجهات السياحية ووكالات للسفر.

يذكر أن " مشروع جزيرة ياس " الذي أنشأته الشركة في موقع استراتيجي على الطريق بين أبوظبي ودبي ويزخر بمرافق متميزة .. يستقطب أصحاب الأعمال و السياح على حد سواء بينما انطلقت على أرض " جزيرة ياس " أول سباق لبطولة الإتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 على حلبة مرسى ياس خلال نوفمبر 2009.

واستضافت حلبة مرسى ياس سباق بطولة الإتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 على مدى السنوات الثلاث الماضية كون الحلبة تتميز بمشاركات متعددة على مياه الخليج وغابات القرم ومرافق متميزة من بينها مدرجات مسقوفة ومدرسة لتعليم السباق ومركز لسباقات الدراج.

وتضم " جزيرة ياس " عالم فيراري أبوظبي" الذي يعتبر أكبر مدينة ترفيهية مسقوفة حول العالم وأول مدينة ترفيهية في العالم تحمل اسم فيراري تقدم المرح للعائلات ولعبة من بينها أسرع أفعوانية في العالم.
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled