اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الشارقة تشارك فى بورصة برلين الـ 46 للسياحة والسفر

الشارقة "المسلة"…. تشارك امارة الشارقة في الدورة الـ 46 لمعرض بورصة برلين للسياحة والسفر الذي تنطلق فعالياته في الفترة بين 7 الى 11 مارس الجاري ،ويعد المعرض منصة مثالية للفاعلين بالقطاع السياحي للالتقاء وتبادل الخبرات والآراء حول مستجدات السياحة العلمية ويشارك فيه أكثر من 11 ألف عارض من أبرز شركات السياحية والسفر العالمية.

وتأتي مشاركة الشارقة بالمعرض ضمن قائمة مشاركات هيئة الإنماء التجاري والسياحي لعام 2012 في أبرز المعارض والمحافل الدولية المتخصصة بالسياحة والسفر والتي تهدف إلى ابراز الهوية الحضارية للإمارة والترويج لإمكانات القطاع السياحي وأهم الفعاليات والمهرجانات العالمية التي تنظمها الشارقة .
 

undefined

ويضم وفد إمارة الشارقة المشارك بالمعرض ممثلين عن هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة وهيئة مطار الشارقة الدولي وهيئة الشارقة للإستثمار والتطوير " شروق "وإدارة متاحف الشارقة ومركز الشارقة الإعلامي ومجموعة فنادق الشارقة الوطنية وأورينت تورز للسياحة.

وتأتي مشاركة الشارقة بالمعرض في جناح تصل مساحته إلى 403 امتار مربعة يسلط الضوء على أبرز مقومات القطاع السياحي بالإمارة .

undefinedوأكد محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة حرص الهيئة على المشاركة في أهم المعارض الدولية المتخصصة بقطاع السياحة والسفر بهدف إبراز منتج الشارقة السياحي ومقومات الإمارة المتنوعة والاطلاع على آخر المستجدات في القطاع السياحي العالمي والاستفادة من تجارب الدول ذات الخبرات الواسعة في مجال السياحة والسفر.

وقال ان المعرض يتيح الفرص أمام المشاركين لعقد لقاءات واجتماعات حول آخر توجهات القطاع السياحي ومناقشة الاستراتيجيات والخطط المستقبلية ويقدم صورة واضحة لاتجاهات القطاع المستقبلية .

واشار الى ان النجاحات الكبيرة التي حققتها الشارقة في بورصة برلين الدولية للسياحة خلال الأعوام السابقة تفرض الإستمرار في المشاركة بقوة في هذا الحدث الدولي .
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled