اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

منظمة السياحة العربية للسياحة تشارك في معرض سوق السفر العربي

 

دبي "المسلة" ….  تشارك المنظمة العربية للسياحة ـ ومقرها الرياض ـ في فعاليات معرض سوق السفر العربي "الملتقى 2016" من خلال جناح "شركة ألفا لإدارة الوجهات" الإماراتية في المعرض الذي يبدأ أعماله في دبي غدا الإثنين.

 

وقال غسان العريضي الرئيس التنفيذي لشركة "ألفا لإدارة الوجهات" في تصريح صحافي له في دبي اليوم إن هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها المنظمة رسميا في المعرض حيث سيتم استضافتها في جناح الشركة نظرا للدور المهم الذي تقوم به المنظمة في دفع حركة السياحة العربية وتفعيل ونمو السياحة البينية بين الدول العربية.

 

وأوضح أن الأمير سلطان بن سلمان الرئيس الفخري لمنظمة السياحة العربية و الدكتور بندر آل فهيد رئيس المنظمة سيستقبلان ضيوفهما وسيعقدان إجتماعاتهما كما سيلتقيان مع ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية من خلال جناح "ألفا لإدارة الوجهات" في المعرض.

 

وأشار العريضي إلى أن جناح "ألفا لإدارة الوجهات" سيشهد اجتماعات بين ممثلي الشركة وأكثر من /150/ جهة سياحية ووكالة سفر من مختلف أنحاء العالم لتعريفهم بالمشروعات الجديدة في دبي والعروض التي تقدمها المنشآت الفندقية في الإمارة طوال العام وذلك بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي.

 

ولفت إلى أن الشركة تجول العالم للبحث عن أسواق جديدة للترويج لدبي عوضا عن بعض الأسواق التقليدية التي شهدت ركودا في الآونة الأخيرة.

 

وقال " تمكنا بالفعل من فتح بعض هذه الأسواق في شرق وشمال أوروبا وجنوب أمريكا وشرق آسيا وبعض الأسواق الواعدة في أفريقيا يساعدنا في ذلك الدور المهم الذي تقوم به طيران الإمارات في فتح خطوط جديدة باستمرار في جميع أنحاء العالم مما يسهل مهمتنا في جلب مزيد من السياح الى دبي ".

 

ونوه العريضي بأن "ألفا لإدارة الوجهات" تبدي إهتماما كبيرا بسياحة الحوافز والمؤتمرات التي تشهد تناميا كبيرا في دبي .. كاشفا عن أن الشركة بالتعاون مع دائرة السياحة ومركز دبي التجاري العالمي ستجلب عددا من المؤتمرات الضخمة خلال العامين الحالي والمقبل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled