اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فلاي دبي للشحن أفضل ناقلة مشغلة لنقل البضائع للعام 2015

 

دبي "المسلة" ….  فازت " فلاي دبي للشحن" بجائزة " أفضل ناقلة مشغلة لنقل البضائع للعام 2015 " خلال الحفل العاشر لجوائز سلسلة التوريد والنقل /SCATA/.

 

وتعكس هذه الجائزة استمرار نمو فلاي دبي للشحن خلال العام الماضي والوصول إلى الأسواق التي عانت سابقا من ضعف أو غياب خدمات الربط الجوي فضلا عن استخدام فواتير النقل الجوي الإلكترونية في جميع عملياتها.

 

وقال حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في فلاي دبي لـ وام إن فلاي دبي للشحن أضحى جزءا أساسيا لعمليات الشركة .. معربا عن سعادته باختيار قسم الشحن لأدائه القوي خلال العام الماضي.. مضيفا أنه بالرغم من التحديات التي يشهدها القطاع التجاري تمكنت فلاي دبي من تطوير وتوسيع عملياتها وتحقيق هذه النتائج وبالتالي تقديرها من قبل قطاع الطيران التجاري.

 

ونقلت فلاي دبي للشحن خلال 2015 حمولة إلى أكثر من / 85 / وجهة في شبكتها التي شكلت زيادة بنسبة 28.4% مقارنة بالعام الماضي .. كما ساهمت الإتفاقيات مع شركات الطيران الأخرى الوصول إلى أكثر من / 200/ وجهة حول العالم.

 

وأضاف عبيدالله أن هذه الجائزة تعد إنجازا كبيرا يعكس تطور فلاي دبي للشحن ونموها خلال وقت قصير.. مشيرا إلى تطلع الشركة للمضي قدما لتوفير حلولا أكثر فعالية لعملائها خاصة في الأسواق التي عانت سابقا من ضعف أو غياب خدمات الربط الجوي .

 

وتعد فلاي دبي للشحن واحدة من الشركات المعدودة التي تعتمد في عملياتها على فواتير النقل الجوي فضلا عن مرافق تخزين آلية بالكامل ونظام استرجاع من شأنه تعزيز عمليات وأوقات العبور والنقل.

 

وبحسب اتحاد النقل الجوي الدولي تعد فلاي دبي واحدة من خمس ناقلات في العالم التي تقوم بمعالجة أكثر من 75% من فواتير النقل الجوي إلكترونيا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled