اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مطار حمد الدولي يستضيف مؤتمر المطارات بآسيا والمحيط الهادئ 2017

 

الدوحة "المسلة" …..  أعلن مطار حمد الدولي اليوم استضافة الدوحة للاجتماع الدولي الإقليمي الـ12 لمجلس المطارات بآسيا والمحيط الهادئ في عام 2017 والذي يعد أكبر مؤتمر للمطارات في آسيا والمحيط الهادئ ويجمع قادة عالم الطيران.


وأفاد بيان صحفي صادر عن مطار حمد اليوم أن الاجتماع والمؤتمر والمعرض الإقليمي للمجلس الدولي للمطارات بآسيا والمحيط الهادئ يعد واحداً من أهم فعاليات الطيران السنوية التي تشهد حضور ممثلين رفيعي المستوى من المطارات وشركات الطيران والهيئات التنظيمية والموردين من جميع أنحاء العالم لمناقشة القضايا الكبرى التي تؤثر على صناعة الطيران.

 

وقام كريس ميلز، الرئيس التنفيذي لشركة مطارات كوينزلاند المحدودة، بتسليم شرف الاستضافة لمطار حمد الدولي إلى عبد العزيز عبد الله الماس، نائب الرئيس للعمليات التجارية والتسويق في مطار حمد الدولي، وذلك خلال الاجتماع الدولي الإقليمي للمجلس الدولي للمطارات بآسيا والمحيط الهادئ في دورته الـ11 الذي تمت استضافته في جولد كوست، بأستراليا.


من جانبه أعرب المهندس بدر محمد المير، الرئيـس التنفيذي للعمليـات في مطار حمد الدولي عن فخره باستضافة الاجتماع الإقليمي الـ12 للمجلس الدولي للمطارات بآسيا والمحيط الهادئ، متطلعا للترحيب بالمشاركين في الدوحة عبر بوابات مطار حمد الدولي.كما دعا المشاركين لتجربة الضيافة والثقافة القطرية الممزوجة بالتطور والحداثة، مضيفا أنه جنبا إلى جنب مع المجلس الدولي للمطارات بآسيا والمحيط الهادئ، سيقوم مطار حمد بتوفير ملتقى لقادة صناعة السفر من أجل مناقشة التوجهات والتحديات، وكذلك تقديم مقترحات وأفكار من شأنها أن تُحدث فرقاً حقيقياً في مستقبل الطيران.

 


وتعدّ هذه المرة الثانية التي يستضيف فيها مطار مدينة الدوحة إحدى الفعاليات العالمية الكبرى بآسيا والمحيط الهادئ، حيث سبق لمطار الدوحة الدولي (المطار السابق لدولة قطر) أن استضاف فعاليات تبادل المطارات الدولي الذي ينظمه المجلس الدولي للمطارات في عام 2013.

 

ويضم مطار حمد الدولي مدرجين من بين الأطول في العالم، وبرج ذو شكل فني لمراقبة الحركة الجوية، ومبنى مذهل للمسافرين مع قدرة استيعاب أولية تقدر بـ 30 مليون مسافر سنوياً، فضلاً عن أكثر من 40.000 متر مربع من محلات البيع وأماكن الطعام والشراب وجامع فريد.كما يتميز مطار حمد الدولي بفندق داخلي، وملعبين اسكواش وصالة ألعاب رياضية وحمام سباحة بطول 25 مترا ومنتجع صحي، جميعهم تفصلهم عن بوابات المغادرة مسافات قصيرة.

 

وقد فاز مطار حمد الدولي كأفضل مطار في الشرق الأوسط وبجائزة أفضل خدمة موظفين في الشرق الأوسط خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس لسنة 2016.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled