اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الزيات يؤكد الإتحاد المصرى للسياحة يقف على الحياد ولايدعم مرشحى الرئاسة

القاهرة " المسلة" – اكد "الهامى الزيات " أن اتحاد الغرف السياحية المصرية لم يكلف أحد سواء من أعضاء مجلس الإدارة أو الجمعية العمومية بالتحدث نيابة عن الإتحاد فيما يخص الانتخابات الرئاسية أو المرشحين فيها..وان الإتحاد يلتزم الحياد التام بين جميع المرشحين حتى الآن ..وأنه لن يتم استثناء أحد من المرشحين من اللقاءات التى يعقدها الإتحاد مشيراً إلى أن جدول ومواعيد اللقاءات يتم إعداده طبقا لظروف وارتباطات كل مرشح.

واوضح رئيس مجلس ادارة الاتحاد فى بيان صحفى له صدر اليوم الثلاثاء أن الاتحاد  لم يحدد مطلقا مرشحا بعينه من بين المرشحين لرئاسة الجمهورية لدعمه في الانتخابات القادمة أو حث القطاع السياحى والعاملين به على دعم هذا المرشح ..

وقال "الزيات "أن كل ما يقوم به الإتحاد والغرف حاليا يتضمن تنظيم لقاءات موسعة مع جميع المرشحين دون استثناء للتعرف على رؤيتهم حول مستقبل صناعة السياحة وكيفية مساندتها لعبور المرحلة الصعبة الحالية .. وإتاحة الفرصة لممثلى القطاع السياحى والعاملين به لطرح تساؤلاتهم على المرشحين والتعرف عن قرب على برامجهم الانتخابية المختلفة فى كافة المجالات وفى مقدمتها بالطبع ما يخص صناعة السياحة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled