اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير النقل العراقى يبحث مع وفد بريطاني واخر نرويجي زيادة حركة الطيران

بغداد"المسلة"….  ناقش وزير النقل هادي العامري، مع مسؤول أمن الطيران في وزارة النقل البريطانية والوفد المرافق له صباح هذا اليوم الثلاثاء، توسيع آفاق التعاون وتبادل الخبرات والمهارات بين البلدين لتصب في خدمة أمن وسلامة المطارات وتشجيع شركات الطيران العالمية في العمل في العراق .

وقال بيان لوزارة النقل إن الوفد البريطاني بدوره أعرب عن أمله في معاودة فتح الخطوط الجوية المباشرة بين العراق وبريطانيا لتسهم في زيادة حركة الطيران بين البلدين ، معرباً عن إستعداد بلاده في استقبال الكوادر العراقية لتدريبها على حماية أمن المطارات .
 

من جانب اخر بحث الوزير العامري اليوم ايضا ، مع وفد شركة (كولدن أوشن) النرويجية المتخصصة في النقل البحري وبناء السفنآفاق التعاون والعمل في مجال نقل البضائع وبناء السفن بإعتبارها شركة عالمية ولديها إهتمام واسع في تطوير واقع النقل البحري من خلال الأستفادة من قدراتها وإمكانياتها في النقل البحري لغرض الوصول الى عملية نقل وطني متميز .

وذكر البيان: أن الوفد النرويجي اكد علىأهمية هذا اللقاء بإعتباره الأول مع الوزير العامريلوضع ستراتيجية عمل تشغيلية من خلال تبادل الزيارات في القريب العاجل .

المصدر: إيبا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled