اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رمادا داون تاون يكرم موقع الحجوزات الرائد عالمياً “بوكينج.كوم “

أكبر نسبة إشغالات بالفندق في 2011، جاءت عبر الموقع الإلكتروني
 

دبي "المسلة" خاص …. قدم فندق رمادا داون تاون مؤخراً جائزة تقديرية للقائمين على موقع الحجوزات العالمي بوكينج.كوم booking.com، وذلك لمساهمة الموقع العالمي الإستثنائية في زيادة نسبة الإشغالات بالفندق خلال عام 2011، مما ساعد في تعزيز مكانة الفندق كوجهة سفر مثالية ومفضلة لدى الكثيرين حول العالم.

وفي هذا السياق فقد قام وائل الباهي نائب المدير التنفيذي بفندق رمادا داون تاون بتقديم الجائزة لكل من  مايبرج تروتر المدير الإقليمي للفنادق بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا – موقع بوكينج.كوم و وائل عيسى مدير الحساب الأول للفنادق بمنطقة الشرق الأوسط – موقع بوكينج.كوم.

وفي تعقيب لـ وائل الباهي نائب المدير التنفيذي بفندق رمادا داون تاون دبي قال فيه: " يسعدنا أن نقدم هذه الجائزة لموقع بوكينج.كوم وذلك لدوره الكبير في تحقق نسبة إشغالات عالية لدينا بالفندق خلال عام 2011، مما ساعدنا في تحقيق المزيد من الأرباح والنتائج المبهرة خلال العام المنصرم.

وأشير هنا إلى أننا دوماً على تواصل مع إدارة الموقع وذلك لإبلاغهم بآخر المستجدات لدينا وأحدث العروض التي من شأنها أن تستقطب المزيد من السياح للإمارة. وبوكينج.كوم يعتبر أحد أكثر المواقع الإلكترونية موثوقية وكفاءة وأكتسب شهرة عالمية أهلته للحصول على الكثير من الجوائز التقديرية من مختلف المنظمات والمنشآت العاملة في قطاع السياحة. ومن جانبنا فإننا نتطلع لمزيد من العمل والتنسيق المشترك فيما بيننا في المستقبل لتعم الفائدة علينا جميعاً ويصب في مصلحة السائح".

يقدم موقع بوكينج.كوم معلومات دقيقة وسليمة لكافة السياح حول العالم وبأسعار معقولة، ويكمن الهدف من وراء هذا الموقع في زيادة نسبة إشغالات الفنادق وكذلك التسهيل على السياح مسألة البحث عن فندق. الجدير بالذكر أن الموقع يستقطب قرابة 30 مليون زائر شهرياً ما بين سياح يبحثون عن الترفيه أو إنجاز أعمالهم. وعلى صعيد آخر فإن الموقع يقدم خدمات بأكثر من لغة ولديه مركز اتصال مؤهل يساعد العملاء على إنجاز معاملاتهم سريعاً وبدون أية متاعب.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled