اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مشاركة ناجحة لسياحة الشارقة في معرض كازاخستان للسفر

الشارقة "المسلة" ….. اختتمت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة مشاركتها في الدورة الـ 16 من " معرض كازاخستان الدولي للسياحة والسفر 2016 " الذي أقيم في مدينة ألماتي خلال الفترة من 20 إلى 22 أبريل الجاري.

 

و ترأست الهيئة وفد الشارقة المشارك في المعرض الذي يضم كلا من وكالة مطار الشارقة للسفريات وفندق رمادا وفندق كورال بيتش وفندق كوبثورن وفندق ومنتجع راديسون بلو وفندق هوليداي انترناشونال ومنتجع الخالدية وشركة مقر العالم للسفريات.

 

و ركز المعرض – الذي يعد من الفعاليات السياحية الرئيسية في منطقة آسيا الوسطى – على السياحة العلاجية وأهم مرافقها ومستجداتها حول العالم واستضاف أفضل المنتجعات في العالم إلى جانب الفنادق الراقية وشركات الطيران الاقتصادية.

 

تضمن المعرض مجموعة كبيرة من ورش العمل المتخصصة ولقاءات الأعمال مع صناع القرار في القطاع السياحي وعروضا خاصة للأنشطة الترفيهية المختلفة إلى جانب طرحه للحلول الجديدة في صناعة السياحة.

 

وقال رئيس الهيئة خالد جاسم المدفع إن مشاركة الهيئة في "معرض كازاخستان الدولي للسياحة والسفر" يأتي نظرا لما يحمله المعرض من أهمية خاصة في أسواق آسيا الوسطى والتي تعد من الأسواق الواعدة التي تواكب تطلعات الهيئة للتوسع سياحيا في أسواق جديدة واستقطاب أعداد متزايدة من هذه الأسواق.

 

و أشار إلى أن مشاركة الهيئة في المعرض ركزت على إبراز المقومات السياحية المتنوعة التي تمتلكها الشارقة واستعرضت إمكانات قطاعها السياحي والتنوع الغني لإرثها الحضاري والثقافي أمام المشاركين من مختلف دول العالم .. وسيعمل وفد الهيئة على تزويد صناع القرار وشركات السياحة والسفر الكازاخستانية بمستجدات مشاريع ومبادرات القطاع السياحي في الشارقة.

 

جدير بالذكر أن دورة العام الماضي من "معرض كازاخستان الدولي للسياحة والسفر" تم تنظيمها في العاصمة الكازاخستانية أستانا وبلغت مساحته 5350 مترا مربعا وشارك فيه 475 شركة عارضة من خلال 500 ممثل من 43 دولة و22 عارضا وطنيا .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled