اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

العربية للطيران تضيف 6 طائرات ووجهات جديدة في 2016

 

الشارقة "المسلة" ….  أكد عادل العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران" في تصريحات "الشارقة 24" أن المجموعة تحقق نمواً مضطرداً في كل عام، حيث كان العام الماضي 2015 جيداً قائلاً :"حققنا خلالها نمو أكثر من 11% في عدد المسافرين، وافتتحنا خلالها 15 محطة جديدة، وأصبح لدى العربية للطيران 5 مراكز عمليات، واستقدمنا 6 طائرات جديدة.

 

"وقال عادل العلي أن العربية للطيران تستعد لافتتاح ما بين 6-8 وجهات جديدة في العام الحالي 2016، وهناك خطة لتكثيف عدد الرحلات لبعض الوجهات الموجودة.


وأضاف: "نتيجة لهذا النمو في عدد المسافرين والوجهات التي تطير إليها العربية للطيران تقوم الشركة في كل عام بإضافة 6 طائرات جديدة، لتتماشى مع حجم النمو السنوي وارتفاع عدد المسافرين لوجهات الشركة"، موضحاً أن "العربية للطيران" تعد أفضل مشغل لطائرات الايرباص A320 في العالم لناحية عدد الكفاءة التشغيلية، وذلك بحسب احصائيات شركة "ايرباص" ويبلغ إجمالي عدد الرحلات 116، وعدد أسطول الطائرات الحالي 43 طائرة.

 

وأشار إلى أن مفهوم الطيران الاقتصادي كان يحتاج لتعريف في الشرق الأوسط، ولكن اليوم أصبح الناس يعرفون هذا المفهوم، ومدى فائدة الطيران الاقتصادي، وخلق سوق جديد من السفر بوجود الطيران الاقتصادي، لذلك أصبح هناك طلب ونمو كبير على هذا النوع من شركات الطيران.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled