اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الطيران العماني يحتفل بتدشين خط مسقط زيوريخ الخميس المقبل

مسقط "المسلة"… يحتفل الطيران العماني بعد غدا الخميس بفندق بارك حياة بمدينة زيوريخ السويسرية رسميا بتدشين خط مسقط زيوريخ الذي بدأ تشغيله في شهر ديسمبر الماضي بواقع اربع رحلات في الاسبوع وذلك ايام الاحد والاثنين والاربعاء والجمعة .

ويرعى الحفل خليل بن عبدالله الخنجي رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة عمان بحضور عدد من رجال الاعمال العمانيين وعدد من المسئولين بالمطار السويسري ورجال الاعمال وعدد من ممثلي قطاع السفر والسياحة والاعلام في سويسرا والشركاء التجاريين في صناعة الطيران بشكل عام .
 

undefined

وقال وين بيرس الرئيس التنفيذي للطيران العماني ان الوجهة الجديدة للطيران العماني الى اكبر المدن السويسرية تعد الوجهة رقم /41/ضمن شبكة عمليات الشركة والسادسة في اوروبا مشيرا الى ان هذه الخدمة الجوية المدشنة سوف تفتح آفاق جديدة للتعاون وتوطيد علاقة الصداقة بين السلطنة وسويسرا .

واضاف في تصريح لوكالة الانباء العمانية ان مدينة زيوريخ السويسرية تعد من المراكز المالية الأكبر في العالم، حيث

تتميز بمحاذاتها للبحيرات وبوجود جبال الألب المغطاة بالثلوج في الأفق إلى جانب كونها منطقة جذب رائعة لعشاق

رياضة التزلج على الجليد وتسلق الجبال، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الترفيهية ومناطق السباحة على ضفاف البحيرة في قلب المدينة.

واشار وين بيرس ان الخط الجديد يحظى باهتمام كبير من قبل المسافرين من السلطنة وخارجها وكذلك هو الأمر بالنسبة للزوار السويسريين إلى سلطنة عمان، حيث بات بإمكانهم الآن زيارة المعالم التاريخية والاثرية والثقافية والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تنفرد بها محافظات وولايات السلطنة .

واوضح الرئيس التنفيذي للطيران العماني ان الخدمات الجوية الجديدة بين مسقط وزيوريخ سوف تتيح الفرصة للمسافرين السويسريين للإستمتاع بالسفر على متن أسطول الطيران العماني بطائراته الجديدة والفاخرة من طراز ايرباص أيه 330 كبيرة الحجم والتي تضم أفضل مقاعد درجة رجال الأعمال على مستوى العالم الذي حقق العديد من الجوائز على مستوى شركات الطيران العالمية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled