اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مركز ورزيدنس البستان ينظم جولة تعريفية لعدد من شركات السياحة الروسية

القاهرة "المسلة" خاص …. نظم مركز ورزيدنس البستان مؤخراً جولة تعريفية لعدد من شركات السياحة الروسية، حيث جاءوا للإمارة لمشاهدة أهم معالمها وما تتمتع به من تسهيلات راقية وخدمات فائقة الجودة تضاهي العالمية.

جاء الوفد الروسي من ولاية يكاترنبرج، وهي واحدة من أبرز المدن الرئيسية بجمهورية روسيا الاتحادية، للتعرف على أهم الخدمات التي يوفرها مركز ورزيدنس البستان ويطلع على مستوى الخدمات الراقية التي يقدمها للجمهور.
 

وفي تعقيب لـ/ خالد صعب مدير المبيعات بمركز ورزيدنس البستان: " يسرنا أن نستقبل وفد شركة تاز للسفريات والكائنة بولاية يكاترنبرج الروسية لدينا بالفندق لنطلعهم على ما يتمتع به الفندق لدينا من خدمات وتسهيلات عالية الجودة. كما أننا نأمل أن تكون هذه الجولة قد قدمت المعلومات الكافية للوفد الزائر حول الفندق لدينا. ومن جانبنا فإننا نتطلع لإستقبال المزيد من السياح الروس خلال الفترة القادمة".

يشار إلى أن مركز ورزيدنس البستان هو مجمع سكني، وترفيهي متكامل يضم أكثر من 95 متجر تقدم تشكيلة متنوعة من المنتجات كالمجوهرات، والمنتجات الجلدية والأقمشة. كما أن المركز يضم فانتسي كنكدم وهي واحدة من أكبر مراكز الترفيه الداخلية بالدولة، كما تقدم أن الفندق يوفر تشكيلة متنوعة من المأكولات التي تقدمها المطاعم الموجودة بالفندق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled