اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

قطاع السياحة: استقبال باخرة ألمانية

المنامة "المسلة"… استقبل أمس وفد رسمي من قطاع السياحة في وزارة الثقافة الباخرة الألمانية AIDA BLU التي كان على متنها 2560 سائحاً ونحو 635 طاقماً في ميناء خليفة بن سلمان بالحد في أسبوعه الثالث، إذ استقبل القطاع سياح البحرين بعزف مميز من فرقة قوة دفاع البحرين والتي عكست الفنون الشعبية البحرينية الأصلية.

وقام قطاع السياحة في إطار تطوير خدماته بتوفير عدد من المطبوعات الترويجية باللغة الألمانية تتضمن معلومات شاملة حول أماكن الجذب السياحي التي يمكن لركاب الباخرة زيارتها. وذلك لتحسين جودة الخدمة المقدمة للسياح وتطويرها لتنشيط القطاع السياحي وتنميته من خلال جذب المزيد من السياح والزوار إلى البحرين وتشجيعهم على تكرار زيارتهم ما يعود بمردود مادي كبير على القطاعات ذات العلاقة والاقتصاد الوطني عموماً.

يشار إلى أن قطاع السياحة قد قام مسبقاً بالتواصل مع إدارة شركة الباخرة الألمانية وتزويدهم بالمطبوعات باللغة الألمانية والقرص الممغنط الخاص بالمواقع السياحية في المملكة لعرضها على السياح على متن الباخرة قبل الوصول.
 

وقام أيضاً قطاع السياحة بوزارة الثقافة بتجهيز منطقة وصول السياح بميناء خليفة بن سلمان بشكل كامل استعداداً لاستقبال السياح، عبر تشييد خيمة خاصة لعرض الحرف اليدوية التي تمثل الموروثات التراثية لمملكة البحرين.

ومن المقرر أن تقوم الباخرة AIDA BLU بأربعة عشر رحلة إلى البحرين من أصل خمس عشرة رحلة تم تأكيدها حتى الآن خلال موسم البواخر السياحية الذي يستمر حتى شهر أبريل/ نيسان، ومن المتوقع أن يفد إلى المملكة نحو 34 ألف سائح على متن هذه البواخر خلال هذه الفترة
 

المصدر: الوسط البحرينية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله