اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أكاديمية الخليج للطيران توقع عقوداً لتوفير برامج تدريبية

البحرين "المسلة"…. أفادت أكاديمية الخليج للطيران، المملوكة بالكامل من قبل شركة ممتلكات البحرين القابضة، في بيان أمس الثلثاء (27 ديسمبر/ كانون الأول 2011) أنها وقَّعت عدداً من العقود لتوفير البرامج التدريبية لشركات الطيران.

وقال البيان: «وفرت الأكاديمية الخدمات والمرافق التدريبية لطاقم طيران البحرين، وتعتبر طيران البحرين بالإضافة إلى طيران الخليج أبرز الزبائن للأكاديمية».

وصرح المدير التنفيذي للعمليات محمود البلوشي، قائلاً: «لانزال نوفر الخدمات التدريبية لطيران البحرين والتي تعتبر أحد أهم زبائننا في البحرين، إذ وفرنا 470 ساعة تدريبية على أجهزة الطيران التمثيلي لعدد 121 من طاقم الطيران الخاص بطيران البحرين و68 ساعة تدريبية لطاقم الضيافة الخاص بالشركة. نحن نعتز بشراكتنا مع طيران البحرين ونتطلع إلى مزيد من التعاون».

وأوضحت الأكاديمية أنه تم توفير مختلف البرامج التدريبية لطاقم الطيران والضيافة من مختلف شركات الطيران المحلية والدولية مثل طيران البحرين، الخطوط الجوية القطرية، طيران الاتحاد، طيران الجزيرة، الخطوط الجوية السريلانكية بالإضافة إلى طيران الخليج.

وقالت الأكاديمية في بيانها إنها حصلت على جائزة «أفضل أكاديمية للتدريب والتعليم في مجال الطيران» لهذا العام خلال حفل توزيع جوائز صناعة الطيران للعام 2011 والذي تم عقده في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي خلال معرض دبي الدولي للطيران.

ورأى البيان أن أكاديمية الخليج للطيران هي أول أكاديمية تدريب شاملة في مجال الطيران بمملكة البحرين، إذ تم تأسيسها في العام 2009 من قبل شركة ممتلكات البحرين القابضة والتي تملك الأكاديمية بنسبة 100 في المئة، وإحدى الأكاديميات القلائل المعترف بها دوليّاً في المنطقة، وهي تقدم تشكيلة واسعة من حلول التدريب في مجال الطيران المدني لخدمة منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك من خلال المنشآت الحديثة والمعدات المتطورة التي تساعد الأكاديمية على تقديم أفضل البدائل المصممة خصيصاً لتلبية مختلف احتياجات الزبائن
 

المصدر: أخبار الطيران

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله