اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

“أنغام من العالم” تلقى اقبالاً جماهيراً كبيراً في القصباء بالشارقة

تستمر حتى نهاية الشهر الجاري

الشارقة "المسلة"خاص…. استقطب المهرجان الموسيقي " أنغام من العالم " والذي انطلق يوم الخميس الماضي في القصباء (الوجهة العائلية، والترفيهية، والثقافية الأفضل في الشارقة) حشود كبيرة من زوار القصباء والزوار اللذين جاءوا خصيصاً للاستمتاع بفعاليات المهرجان الموسيقية.

وقدمت الفرق المشاركة خلال الأيام الماضية مجموعة من العروض الموسيقية الفلكولورية لكل من "دولة الإمارات العربية المتحدة، لبنان، مصر، الهند، اليابان، ،تايلاند ، إسبانيا، إيطاليا، فرنسا، اليونان، بريطانيا، تركيا، البرازيل، أمريكا والمكسيك" بالاضافة إلى فقرات المعزوفات الموسيقية الخاصة ، حيث تم تقديم مقطوعات موسيقة على آلات الكمان، الفلوت والسكسوفون من خلال مجموعة من العازفين المتخصصين بهذه الآلات الموسيقية.

ولاقت فعاليات المهرجان اعجاب وتفاعل الجماهير المشاركة ، كما أضفت مسابقة الكراسي الشقية التي تنظم خلال المهرجان وبمشاركة الجماهير لمسة من الترفيه والمرح لجميع الحاضرين.

 

يشار الى أن فعاليات المهرجان ستستمر حتى نهاية الشهر الجاري ، وستقام العروض يومياً على منصة المسرح الخارجي بالقصباء ما بين الساعة السادسة مساءً والعاشرة ليلاً ، كما سيشهد اليوم الختامي عرضاً مثيرأ للألعاب النارية في سماء القصباء.
 

 

وتعد القصباء احدى أهم المرافق السياحية والترفيهية في الدولة بشكل عام والشارقة بشكل خاص، وقد دخلت ميدان الجذب السياحي بقوة نتيجة الأرقام المتصاعدة بعدد الفعاليات المختلفة التي تجري بين مختلف ارجائها، وكذلك بما تضمه من مرافق سياحية وثقافية وفنية وتجارية وغيرها، وتميزها بارتفاع الأعداد المسجلة سنوياً في عدد الزائرين، حيث بلغت بين يناير 2011 لغاية أبريل من العام الحالي 2011 نحو 553910 زائر.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled