اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة دبي تعلن أسماء الفائزين بجائزة أفضل موظف استعلامات لعام 2015

 

دبي "المسلة" ….. أعلنت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي اليوم أسماء الفائزين بمسابقة " أفضل كونسيرج لعام 2015 " التي أقيمت ضمن الحفل الختامي لفاعليات المؤتمر العالمي الـ/ 63 / للاتحاد الدولي لمنظمة المفاتيح الذهبية الذي عقد في دبي خلالي الأسبوع الماضي .. وذلك بحضور ممثلي كبرى المؤسسات الفندقية في دولة الإمارات ومن حول العالم.

 

وقالت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في بيان صحافي صدر عنها إن جائزة "أفضل موظف استعلامات في الإمارات للعام 2015 حصدها " هارشا منابيروما " موظف الاستعلامات في فندق جميرا أبراج الإمارات.

 

وسلم الجائزة إبراهيم الياقوت المدير التنفيذي لإدارة الدعم المؤسسي بالدائرة تكريما لأداءه الذي تفوق به على نحو/ 150 / مرشحا عن / 49 / فندقا مشاركا من دبي.

 

وكانت الدائرة قد استقبلت لأول مرة نحو/ 750 / من مسؤولي استعلامات الفنادق الذين توافدوا من جميع أنحاء العالم على دبي لحضور المؤتمر الذي أقيم تحت شعار " المستقبل هنا " حيث تضمنت فعالياته سلسلة من الاجتماعات والبرامج ونشاطات التعارف والتواصل.

 

وحظي المشاركون في المؤتمر بفرصة التجول في أرجاء دبي والإطلاع على أفضل ما تقدمه من مزايا وعروض ومعالم سياحية تضمنت جولة لأبرز معالم المدينة مثل برج خليفة وفندق برج العرب والمعالم الثقافية والتراثية الساحرة مثل حي الفهيدي وخور دبي إضافة إلى رحلة سفاري بين أحضان كثبان دبي الرملية.

 

وتهدف منظمة المفاتيح الذهبية العالمية إلى ترسيخ أعلى المعايير المهنية والأخلاقية بين العاملين في قطاع استعلامات الفنادق حول العالم الذين يقدمون النصح والتوجيه لملايين الضيوف والنزلاء ويعد أعضاؤها العاملون في استعلامات الفنادق خبراء في مجال عملهم ورمزا لتميز الخدمات ويشتهرون بشعار " المفتاحين المتقاطعين " على سترات زيهم الرسمي.

 

وتتبع جمعية المفاتيح الذهبية في الإمارات منظمة المفاتيح الذهبية العالمية وتجمع في عضويتها العاملين في مجال الاستعلامات في فنادق دولة الإمارات وباقي دول الخليج.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled