اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

شروق تروج لمشاريعها السياحية في معرض سوق السفر بدبى

الشارقة "المسلة" …. تشارك هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" للمرة السادسة على التوالي في النسخة الأحدث من معرض ومؤتمر سوق السفر العربي "الملتقى 2016" الحدث الأول لصناعة السفر في المنطقة الذي يقام في الفترة من 25 الى 28 أبريل الجاري في مركز دبي التجاري العالمي ويشارك فيه نخبة من العارضين العالميين المتخصصين في قطاعي السفر والسياحة .

 

وستعرض "شروق" في منصتها ضمن جناح هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة مشاريعها ووجهاتها السياحية والترفيهية عالمية المستوى سواء تلك القائمة أو المستقبلية والتي تلائم جميع خيارات أفراد العائلة ومحبي المغامرة والرياضة كما تخطط الهيئة لعقد اجتماعات مع ممثلي وكلاء السفر والسياحة وبرامج العطلات والهيئات المعنية بصناعة السفر المشاركين في المعرض لبحث التعاون معهم وعرض الفرص الاستثمارية المتاحة في قطاعات السياحة والسفر والعطلات بإمارة الشارقة لاسيما ضمن مشروعات "شروق" .

 

وقال أحمد عبيد القصير المدير التنفيذي للعمليات في هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" يعد معرض ومؤتمر سوق السفر العربي فعالية عالمية رائدة في صناعة السفر الداخلي والخارجي في منطقة الشرق الأوسط إذ يجتمع فيه سنويا المتخصصون والخبراء والمستثمرون من مختلف أنحاء العالم للتواصل واستعراض الفرص الكامنة في قطاع السياحة العالمي .

 

واوضح نشارك في المعرض للاستفادة من هذا الوجود الكثيف لشركات ووكلاء السفر والهيئات المعنية بالسياحة للترويج لإمارة الشارقة التي يشهد قطاعها السياحي نموا سريعا وأيضا للتعريف بالفرص الاستثمارية التي توفرها "شروق" ضمن باكورة مشاريعها السياحية التي تتسم بالتفرد في العديد من النواحي .

 

وأكد لـ وام أن الهيئة تعتزم عرض جميع المشاريع السياحية ضمن محفظتها المتنوعة خلال فعاليات "الملتقى سوق السفر العربي 2016" وهي القصباء وواجهة المجاز المائية وقلب الشارقة وكلباء للسياحة البيئية ومنتجع الجبل شيدي خورفكان والحديقة الترفيهية والمائية "المنتزه" ومشروع فندق البيت إضافة إلى مشاريع مليحة للسياحة البيئية والأثرية والبداير وجزيرة النور .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled