اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

العربية للطيران مصر” تبدأ غدا ” الجمعة ” تسيير رحلات من الإسكندرية إلى ميلانو الإيطالية

القاهرة" المسلة" – أعلنت "العربية للطيران مصر"  أنها ستبدأ اعتباراً من غدا الجمعة 16 ديسمبر بتسيير رحلات جوية مباشرة إلى مطار "أوريو آل سيريو" الدولي في مدينة بيرجامو بمقاطعة ميلانو الإيطالية، وذلك انطلاقاً من مقرها الرئيسي في مطار برج العرب الدولي بالإسكندرية.

 


وسيتم تسيير الرحلات ذهاباً وإياباً بمعدل مرتين أسبوعياً بين المطارين؛ حيث تغادر الرحلات مطار برج العرب الدولي أيام الاثنين والجمعة عند الساعة 21:30 (بالتوقيت المحلّي) وتحط في مطار بيرجامو بميلانو عند الساعة 00:15 (بالتوقيت المحلّي). أما رحلات العودة فتغادر مطار بيرجامو في اليوم ذاته عند الساعة 00:55 (بالتوقيت المحلّي) وتصل إلى الاسكندرية عند الساعة 3:30 (بالتوقيت المحلّي).

وقال ناطق رسمي باسم "العربية للطيران مصر" في إطار تعليقه على الموضوع: "بعد إطلاق رحلاتنا إلى المملكة العربية السعودية مؤخراً، نتخذ اليوم خطوة مهمة بتسيير رحلاتنا إلى إيطاليا؛ حيث سيكون من شأن الرحلات المباشرة التي توفرها ‘العربية للطيران مصر’ بين ميلانو والإسكندرية أن تتيح للمسافرين الكثير من الخيارات الجديدة وبتكلفة منخفضة. ونحن نتطلع قدماً لبدء الرحلات بين المدينتين، وكلنا ثقة بأن هذه الخطوة ستسهم في نمو قطاع السياحة والسفر في كلا البلدين".

وفضلاً عن ميزته الاستراتيجية بالنسبة للمصريين، سيتمتع الخط الجديد بأهمية كبيرة بالنسبة لقطاع السياحة أيضاً؛ حيث سيجعل عجائب مصر على مرمى حجر من المسافرين الإيطاليين مع أسعار خاصة تبدأ من 266 يورو شاملةً الضرائب، مع العلم أن تعداد الجالية المصرية في إيطاليا يبلغ 90 ألف شخص، وهي تتبوأ المرتبة الـ 13 من حيث الحجم بين الجاليات الأجنبية في إيطاليا.

يشار إلى أن أسطول "العربية للطيران مصر" يتألف من طائرات "إيرباص 320A" التي تعد أكثر الطائرات التجارية النفاثة مبيعاً في العالم؛ وهي تمتاز بالمسافة الفاصلة بين مقاعدها التي تبلغ 32 بوصة. وتعتمد الناقلة على هذا الأسطول المميز لتوفر لعملائها أعلى مستويات الراحة والموثوقية والقيمة مقابل المال في رحلاتهم من وإلى مصر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled