اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

توريكو تعلن قفزة غير مسبوقة لطلبات السفر الى الشرق الاوسط للسياحة

 


الصين اكبر الاسواق المصدرة للحركة السياحية الى الشرق الاوسط بنسبة 300%



دبي- المسلة – اكدت "توريكو للعطلات"  وهي الشركة العالمية والتي تعمل كوسيط لموفري خدمات السياحة والسفر في العالم من واقع بياناتها للحجز للربع الاول من 2016 ان ثمة زيادة كبيرة في طلب عملائها على منطقة الشرق الاوسط للسياحة  ..



ووفقا لبيانات الحجز لدي الشركةخلال العام، فإن معدلات السفر الي الشرق الأوسط ازدادت بنسبة تصل الي حوالي 20٪ بينما ارتفعت معدلات السفر الي خارج المنطقة بنسبة تصل الي نحو 25٪ مقارنة مع الربع الأول من العام الفائت، ونتيجة لهذا النمو، قررت توريكو للعطلات التركيز علي منطقة الشرق الاوسط حيث يتم توقيع اتفاقات مع عملاء جدد ومع موردي الفنادق في الأسواق الرئيسية.

 

 

 

 

 

 


الشرق الاوسط سوقا واعدا


وتعليقا علي ذلك يقول جوناثان مينج المدير المختص بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "بمسارات طيران إضافية ومناطق جذب شهيرة وفنادق جديدة تؤسس في أنحاء الشرق الأوسط نري سوقا هائلة للنمو وفي محاولة للمساعده في تطوير إمكانات المنطقة فإننا ندفع بقوة لتوقيع عقود فندقية جديدة وإضافة مصادر محلية بهدف المساعدة في إنجاح شركائنا في التوزيع ".



ووفقا لبيانات توريكو، فإن الصين تعد من أكبر الأسواق المصدرة للسياحة إلي الشرق الأوسط بنسبة نمو تصل إلي أكثر من 300٪ في العام، تليها المملكة المتحدة والولايات المتحدة والهند و دولة الإمارات العربية المتحدة. .



وتمتلك توريكو للعطلات عقودا مباشرة مع مزودي خدمات السفر، وتقدم خدمات وساطه إلى أكثر من 4500 عميل في جميع أنحاء العالم، كما تمتلك الشركة العالمية شراكات مع بعض من أكبر مزودي خدمات السفر في منطقة الشرق الأوسط و أفريقيا – بما في ذلك فنادق روتانا، مجموعة جميرا ، فنادق بروتيا، حياة، وهيلتون.














و لدي الشركة حاليا أكثر من 850 عقدا للتوزيع في منطقة الشرق الأوسط – لبيع أكثر من 4250 ليله فندقيه في اليوم.



ثلاثة عشر عقدا من تلك التي ابرمتها توريكو للعطلات مع الفنادق في الشرق الاوسط هي اتفاقات لعروض حصريه، وكذلك مجموعات الغرف التي تم شراؤها مسبقا، كلها تهدف لضمان اسعار مخفضه بنسبه تصل الي 60٪ لعملائها من خلال البيع بالتجزئه.



ويعد الاتفاق مع فندق رمادا كورنيش أبوظبي، وهو فندق 4 نجوم في أبو ظبي من بين أحدث العروض الحصرية التي عقدتها الشركه في المنطقة، وفي دبي هناك عروض حصرية مع فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس و جميرا أبراج الامارات، و فندق روز ريحان روتانا دبي.



ولتحفيز المبيعات، تعمل توريكو للعطلات بشكل وثيق مع عملاء حاليين مثل "دناتا" التابعة لمجموعة طيران الإمارات، وهي واحدة من أكبر مقدمي خدمات النقل الجوي في العالم – لتعزيز وتنويع عروضها.



وسوف تعمل دناتا حاليا علي بيع مخزون توريكو للعطلات من الفنادق لهذا العام – وكذلك بعض الشركاء الرئيسين في المنطقه كوكالات النابودة للسفر والسياحة واكسبيرنز للسياحة والسفر.



ويضيف مينج: "من خلال الشراء المسبق لمجموعات الغرف في الفنادق الكبري في منطقة الشرق الأوسط، يمكننا ضمان أفضل الايرادات لموردي فنادقنا كما نضمن لعملائنا افضل الغرف في المنطقة بأسعار لا تقبل المنافسة".


مشاركة قوية فى سوق السفر


 وتتمتع توريكو للعطلات بوجود محلي قوي، في المنطقه من خلال مكتبها في دبي في مبنى الوادي، و تخطط الشركة لمضاعفة عدد الموظفين بحلول نهاية العام الحالي، ولإستيعاب الأعداد المتزايدة تعمل توريكو للعطلات علي الانتقال الي مقر أكبر في حي الاعمال في دبي في وقت لاحق من هذا العام.



وتشارك توريكو للعطلات في معرض سوق السفر العربي في دبي الذي يعقد خلال الفترة من 25 أبريل إلى 28 ابريل في قاعة الشيخ سعيد في جناح رقم 1 TT165، وتدعو جميع أصحاب الفنادق ومزودي خدمات السفر، وشركات التسويق لزيارة جناحها لمعرفة المزيد عن الشركة و حجم نموها في منطقة الشرق الأوسط. .






 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled