اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

قموه يدعو الى ترويج المواقع الاثرية والسياحية بعجلون

 

 
عجلون "المسلة" ….  قال أمين عام وزارة السياحة والآثار عيسى قموه ان الوزارة وضعت خطة لاستحداث المسارات السياحية في محافظة عجلون مشيرا الى انها أثبتت نجاحها في مسار راسون السياحي.

 

ودعا الاهتمام والترويج للمواقع السياحية وتنفيذ البرامج والانشطة التي تسهم في التوعية باهمية الحفاظ عليها كونها تعبر عن الموروث التاريخي والحضاري الذي تزدهر به هذه المواقع .

 

واضاف خلال زيارته التفقدية لعدد من المواقع السياحية والاثرية في المحافظة في قلعة عجلون ومار الياس وعدد من المشاريع السياحية اليوم الثلاثاء، انه يجب التعريف بالمنتج المحلي في انحاء المملكة كافة وتاهيل وصيانة الطرق المؤدية الى المسارات السياحية لاطالة مدة اقامة السائح في المحافظة التي تمتاز بميزات جمالية طبيعية.

 

وبين ان الوزارة تسعى من خلال خططها وبرامجها لاستثمار وتعظيم قيمة المواقع السياحية والأثرية والتاريخية الدينية وترويجها نظرا لما تزخر به من مكونات تاريخية متعاقبة.

 

واوضح قموه لـ بترا  انه تم الانتهاء من العمل بمشروع السياحي الزراعي البيئي في منطقة إشتفينا بدعم من المنحة الخليجية بقيمة 730 ألف دينار، وهو عبارة عن متنزه لخدمة المجتمعات المحلية الأردنية والسياحة العربية والخليجية والأجنبية.

 

ودعا مدير سياحة عجلون هاني الشويات الى دعم اصحاب المشاريع السياحية في المحافظة والتي تشكل قيمة اضافية للمنتجات السياحية بحيث يستطيع الزائر اختبار تجربة الثقافة المحلية وكرم الضيافة الاردنية الاصيلة، خصوصا في المسارات السياحية التي تشتهر بها المحافظة بالاضافة الى الغابات الطبيعية والاودية والشلالات.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled