اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رمادا عجمان ينظم اول بطولة لكرة القدم بمشاركة فنادق ويندهام بالدولة

رمادا داون تاون دبي يحسم البطولة بركلات الترجيح

دبي "المسلة" خاص … نظم فندق واجنحة رمادا عجمان أحد وجهات الضيافة الرائدة بالدولة مؤخراً اول بطولة لكرة القدم وذلك بالتعاون مع مجموعة ويندهام العالمية للفنادق، حيث فاز فندق رمادا داون تاون بدورتها الاولى.

يشار إلى أن 8 فرق شاركت في هذه البطولة وهي كالتالي، رمادا دبي، رمادا الشارقة، فندق واجنحة رمادا عجمان، رمادا جميرا، رمادا تشلسيا، مجموعة ويندهام وهاورد جونسون دبي. اقيمت البطولة على مدار يوم واحد وذلك تحت الأضواء الكاشفة بملاعب عجمان. من ناحية أخرى فإن الفنادق المشاركة بالبطولة تتبع مجموعة ويندهام العالمية.
 

undefined

وفي تعقيب لــ/ افتخار حمداني المدير العام لفندق وأجنحة رمادا عجمان: " لقد سعدنا كثيراً بنتيجة اول بطولة لكرة القدم ينظمها الفندق لدينا بعجمان، حيث كانت فعالية ناجحة بكل المقاييس وشارك فيها 8 فرق. إننا فخورون بهذا الحدث المميز حيث حضر مديرو وموظفو الفنادق الأخرى التابعة لويندهام بالدولة لمشاركتنا في هذه الفعالية الرياضية الودية. وأنا على يقين بأن هذه البطولة تعتبر واحدة من أهم الأنشطة الترفيهية التي قدمناها لموظفي ومديري فنادق رمادا بالدولة. نعتقد أن هذه البطولة تعتبر البداية لتنظيم مجموعة من الأنشطة والفعاليات الرياضية مستقبلاً".

ويقول / حسين كحيل نائب رئيس العمليات بمجموعة ويندهام العالمية: " نتوجه بالشكر لإدارة فندق واجنحة رمادا عجمان على التنظيم الكبير الذي شهدناه خلال إقامة هذه البطولة لكرة القدم. لقد ساهمت هذه البطولة في أن تجمعنا نحن موظفو فنادق رمادا بالدولة معاً وبكل تأكيد سيكون هناك فعاليات مماثلة في المستقبل".

اما / باني حداد نائب رئيس تطوير العمليات بمجموعة ويندهام العالمية فقال: " يسعدني أن أرى مديري وموظفي فنادق رمادا هنا بعجمان معاً، حيث شهدنا بطولة ناجحة في كرة القدم. لقد رأينا عائلات وموظفين ومسؤولين من كافة فنادق رمادا المختلفة العاملة بالدولة، ومن ناحيتي أتوجه بخالص الشكر والتقدير لإدارة فندق رمادا عجمان على هذا التنظيم الرائع للبطولة والشكل الذي خرجت به".
 

undefined

وعلى صعيد الفرق المتأهلة، فقد وصل للدور قبل النهائي كل من فرق رمادا داون تاون دبي، فندق واجنحة رمادا عجمان، رمادا جميرا ورمادا دبي، وكان النهائي ما بين كل من رمادا داون تاون ورمادا جميرا، حيث فاز الاول على الثاني بركلات الترجيح.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled