اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

دبي لينك تقدم لعملائها باقة من العروض لقضاء أسعد الإجازات!

 

موسم الأعياد هو الوقت المثالي لإجازة سعيدة برفقة الأهل

دبي "المسلة"خاص …أعلنت شركة دبي لينك للسياحة عن طرحها باقة من عروض الإجازات المميزة التي تم تصميمها لتناسب إحتياجات وميزانية مختلف قطاعات العملاء.

تغطي باقة الخدمات التي توفرها دبي لينك للسياحة كامل منطقة الشرق الأوسط وذلك خدمات حجز تذاكر السفر، إستقبال الضيوف في المطار ومساعدتهم على تكملة إجراءات الدخول، و حجز الفنادق والشقق الفندقية، ووسائل المواصلات، وتأجير السيارات، ذلك فضلاً عن خدمات التشارتر وتأجير الطائرات الخاصة، ورحلات السفاري، زيارة الأماكن التاريخية.

undefinedوفي تعقيب لـ/هيثم الحاج علي الرئيس التنفيذي لدبي لينك للسياحة قال فيه: " بمناسبة دخول موسم الأعياد كاليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وأعياد الميلاد ورأس السنة، تقدم دبي لينك للسياحة لعملاءها الكرام باقة واسعة من الخدمات والعروض المميزة التي نثق في أنها ستجد قبولاً واسعاً. وأشير هنا إلى أن موظفينا يتمتعون بقدر عالٍ من الخبرة ما يجعلهم قادرين على تحقيق التزامنا الثابت بتقديم أفضل الخدمات للعملاء على اختلاف احتياجاتهم. نتمنى للجميع الإستمتاع بموسم الأعياد الذي يعد فرصة مثالية لقضاء إجازة سعيدة برفقة الأهل والأصدقاء!."

تقدم دبي لينك للسياحة لعملاءها أيضاً خدمات إلكترونية إضافية كإصدار تذاكر السفر والحجز، إنجاز التأشيرات، خدمات الطائرات الخاصة والتشارتر والرحلات الترفيهية. للحجز والاستعلام يرجى الاتصال على هاتف: 4488111 4 971+، بريد إلكتروني: [email protected]

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled