اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران العربية وهيئة الإنماء بالشارقة يعلنان إطلاق خدمات الناقلة إلى روسيا الاتحادية

الشارقة " المسلة" – اعلنت "العربية للطيران" و"هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة" اليوم رسميا عن اطلاق خدمات الناقلة الجوية إلى جمهورية روسيا الاتحادية وبمعدل 3 رحلات اسبوعيا في المرحلة الأولى .

جاء ذلك ضمن حفل اقيم في العاصمة الروسية موسكو بحضور وفد امارة الشارقة برئاسة الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة والشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة العربية للطيران.

 

واكد كل من الشيخ سلطان بن احمد القاسمي والشيخ عبدالله آل ثاني خلال الحفل على الروابط الاستثمارية والسياحية بين البلدين والدور الذي تلعبه الشارقة في تعزيز العلاقة القوية بينهما وذلك خلال الحفل الخاص الذي اقامه وفد "العربية للطيران" و"هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة" بالمناسبة وحضره عدد كبير من صناع القرار الروس وقنصل الإمارات وأعضاء البعثة الدبلوماسية الإماراتية في موسكو وأبرز رواد قطاع السياحة والسفر ووسائل الإعلام.

وأعلنت "العربية للطيران" خلال الحفل عن زيادة عدد رحلاتها الجوية إلى موسكو إلى 5 رحلات أسبوعيا ابتداء من 28 ديسمبر القادم .

كما توفر العربية للطيران الى جانب عروض الرحلات المباشرة إلى العاصمة الروسية خدماتها حالياً إلى مدينة ايكاترينبرج ثاني وجهة لها في روسيا ورابع أكبر مدينة روسية .

واكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة متانة العلاقات التجارية والسياحية بين روسيا ومنطقة الشرق الأوسط وعمق العلاقة التي تجمع روسيا بإمارة الشارقة على وجه الخصوص حيث تستقبل الإمارة مئات آلاف السيّاح الروس في كل عام في حين أصبحت الإمارة موطناً لعدد كبير من المقيمين الروس .

واوضح ان إمارة الشارقة استقبلت في العام الماضي أكثر من 200 ألف سائح روسي بينما استقبلت الإمارة منذ مطلع العام الجاري وحتى شهر سبتمبر الماضي 157 الفا و136 سائحا روسيا وتوقع أن يزيد هذا العدد بشكل كبير في الفترة المقبلة مع إطلاق الوجهة الجديدة للناقل الإقتصادي الأول في المنطقة وتسيير رحلات مباشرة بين موسكو والشارقة مؤكداً أن إمكانات النمو في هذا المجال لا حدود لها .

كما اعرب عن سعادته البالغة بالتعاون مع العربية للطيران لإطلاق خدماتها إلى موسكو وروسيا الاتحادية الأمر الذي من شأنه أن يسهم في تعزيز السياحة والنمو الاقتصادي المستدام للإمارة مؤكدا على الزيادة المتوقعة في أعداد السياح الروس والأوروبيين القادمين إلى إمارة الشارقة خلال الفترة المقبلة .

من جانبه اعرب الشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة العربية للطيران عن سروره بالتواجد في قلب مدينة موسكو التاريخية لإطلاق خدمات العربية للطيران مباشرة من الشارقة.

وقدم الشكر بهذه المناسبة للنظراء الروس على دعمهم المستمر وتوطيد أواصر العلاقة بين البلدين بما يصب إلى حد كبير في مصلحة الجالية الروسية الكبيرة الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

واعلن كلمته التي القاها بالمناسبة خلال الحفل عن زيادة معدل رحلات العربية للطيران الى مدينة موسكو في شهر ديسمبر المقبل الى 5 رحلات اسبوعيا الأمر الذي يساهم في توفير المزيد من الخيارات القيمة للعملاء للسفر بين الشارقة وروسيا وبالتالي المساهمة في زيادة معدل السياحة والسفر بين البلدين .

وتسير العربية للطيران طائراتها حالياً إلى مطار دوموديدوفا في موسكو أيام الثلاثاء والجمعة والأحد والى مطار ايكاترينبرج يومي الأربعاء والسبت ويمكن للمسافرين الروس الحجز عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني للعربية للطيران باللغة الروسية أو باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية .

المصدر : وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled