اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رمادا عجمان يتعاقد مع مركز الشفاء لإدارة شيبس سبا

السبا تقدم جلسات علاج بطريقة الأيفودا للإسترخاء وتجديد نشاط العقل والجسد

دبى "المسلة" خاص … تعاقد فندق وأجنحة رمادا عجمان مؤخراً مع مركز الشفاء للعلاج بطريقة الأيفودا، لإدارة وتشغيل شيبس سبا، وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي الفندق للتأكد من مدى جودة مختلف التسهيلات والخدمات المقدمة للعملاء.

الجدير بالذكر أن الأيفودا، هي منظومة من تعاليم الطب التقليدي التي نشأت في شبه القارة الهندية وانتشرت إلى مناطق أخرى من العالم كشكل من أشكال الطب البديل، وتستخدم الأعشاب والتدليك واليوجا كطرق علاج.
 

يعرف مركز الشفاء بأنه أحد أكثر المراكز المتخصصة في العلاجات غير التقليدية والتي تعتمد على الأعشاب والطب البديل، كما أن قرار فندق وأجنحة رمادا عجمان في هذا الشأن يأتي في سياق تزايد الطلب من قبل العملاء على العلاجات المتكاملة والتي تمنحهم شعوراً بالراحة سواء كان للذهن أو الجسد.
 

وفي تعقيب لــ افتخار حمداني المدير العام لفندق وأجنحة رمادا عجمان: " يسرنا أن نتعاون مع مركز الشفاء الذي سيتولى إدارة شيبس سبا خلال الفترة المقبلة، وأود التأكيد على أننا لدينا عدد لا بأس به من النزلاء الراغبين في الأستجمام والحصول على قسط من الراحة والهدوء والتخلص من مختلف الآلام والسموم التي قد تكون عالقة بالجسم. يمتلك مركز الشفاء طاقم عمل مدرب بشكل إحترافي على تقديم أفضل الخدمات على الإطلاق للعملاء ونيل رضاهم".

ويقول  كي.تي سونير المدير التنفيذي لمركز الشفاء: " يسعدنا أن نوقع هذه الشراكة مع إدارة فندق وأجنحة رمادا عجمان أحد أكبر الفنادق في الإمارات الشمالية، لإدارة شيبس سبا، حيث أن هذه الشراكة الجديدة ستعود بالنفع على كلا الطرفين كما أننا سنجتهد لتقديم أفضل العلاجات على الإطلاق للعملاء".

يشار إلى أن مركز الشفاء للعلاج بالأيفودا يستخدم أسلوب البانتشاكارما والذي يساعد على طرد السميات من الجسم ويضم عدة تخصصات كالتالي: أمراض الباطنة، أمراض الأطفال، الجراحة، علاج ما فوق الترقوة، طب السموم، الوقاية من الأمراض وتحسين المناعة وإعادة الشباب إلخ.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled