اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

نكستانت آيروسبيس تكشف عن طائرة 400 إكس تي لرجال الاعمال في معرض دبي للطيران 2011.

دبى " المسلة" – كشفت نكستانت آيروسبيس الشركة المصنعة لطائرة/ 400 إكس تي / و هي أول طائرة نفاثة لرجال الأعمال في العالم تم إعادة تصنيعها بالكامل التقاب عن عرض هذه الطائرة في الدورة الثانية عشرة من معرض دبي للطيران 2011 الذي يقام مرة كل سنتين ويعتبر واحدا من المعارض الرائدة عالمياً في مجال صناعة الطيران و يقام خلال الفترة من 13 إلى 17 نوفمبر الجاري في مركز معارض مطار دبي .

 

وسيتم عرض الطائرة / 400 إكس تي / كذلك في ساحة العرض الثابت بمعرض دبي للطيران.. ويعد هذا حسبما نقلت وكالة انباء الامارات "أول ظهور للطائرة في المعرض والتي كانت قد حصلت على شهادة كاملة من وكالة الطيران الفيدرالية هذا العام بعد 3 أعوام من عمليات التطوير واختبارات الطيران.
"
وتملك هذه الطائرة – التي تم تسليم أول أعداد منها الشهر الماضي – مدى يصل إلى 3 الآف و 713 كيلومترا وتتسع لأربعة ركاب وتملك وقودا احتياطياً وفقاً لقواعد الطيران الآلي بحسب الرابطة الوطنية لطيران رجال الأعمال .. ما يمكن الرحلات الجوية المنطلقة من الشرق الأوسط من الوصول إلى الوجهات الرئيسية في أوروبا وروسيا وآسيا.

وقال جاي هويبلاين نائب الرئيس لشؤون المبيعات والتسويق في نكستانت آيروسبيس " نحن فخورون بعرض طائرة نكستانت الجديدة 400 إكس تي في معرض دبي للطيران 2011 والذي يعد واحدا من أهم معارض الطيران في العالم موضحا أن الطائرة الجديدة تعبر من خلال المدى الاستثنائي الذي تتمتع به والسرعة الجيدة والراحة الفائقة التي تقدمها مثالية لسوق الشرق الأوسط إذ أنها توفر سفراً مترفاً بحوالي نصف تكلفة النماذج الجديدة المنافسة لها وتشكل مزيجا بين الأداء والراحة والقيمة وهذا أمر يضعها بين أكثر الطائرات المرغوبة في هذه السوق .

وستحتوي طائرات 400 إكس تي التي سيتم عرضها في معرض دبي للطيران على ميزة داخلية جديدة اختيارية مصممة لزيادة المساحة المتوفرة في الحجرة فهي تضم أريكة بطول متر ونصف المتر " 60 بوصة" ومجموعة للجلوس مكونة من 4 مقاعد مريحة وطاولة تمنح مسافة أكثر بمقدار 3ر0 متر "قدم واحدة" إضافية للمساحة المتاحة للأرجل مقارنة بالتصاميم الاعتيادية القياسية .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled