اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عبود افتتح معرض البورصة العالمية بلندن: لمشاركة فاعلة بالمعارض العالمية

 

undefinedلندن "المسلة"… تحت عنوان "إلهام العالم" "Inspiring the World" إفتتح وزير السياحة فادي عبود مع وزير الثقافة والرياضة والألعاب الأولمبية في المملكة المتحدة السيد جيريمي هانت ووزراء السياحة العرب والأجانب ورؤساء مجالس إدارة شركات السياحة والفنادق العالمية معرض البورصة العالمية "WTM" في مركز المعارض والمؤتمرات في مركز إكسل، بمدينة لندن.

يشارك في هذا المعرض السياحي الأهم في أوروبا أكثر من مائة وخمسون دولة وسبعة الاف شركة سياحية وفنادق عالمية ويزور المعرض حوالى خمسة عشر ألف زائر يوميا من مختلف الشركات الإعلانية والإعلامية والسياحية العالمية.

وقد غص الجناح اللبناني بعدد كبير من الزوار والمختصين في عالم السياحة حيث تواصل معهم الوزير عبود اضافة الى القطاع الخاص المشارك في المعرض والذي التقى البعض منهم يسألون ويستفسرون عن واقع السياحة وكيفية التواصل بين دولهم ولبنان. وقد أجرى الوزير عبود عدة لقاءات صحفية واعلامية مع وسائل اعلامية اجنبية وعالمية ركز فيها على المميزات العديدة التي يملكها لبنان ملقياً الضوء على التطور الذي يشهده القطاع السياحي في لبنان. كما ركز من خلالها على أهمية المشاركة الفاعلة في المعارض العالمية وعلى المشاريع السياحية المستقبلية في لبنان لا سيما لجهة زيادة القدرة الإستعابية بالنسبة للسياح الوافدين الى الأراضي اللبنانية وزيادة عدد الفنادق ومراكز المعارض والمؤتمرات في مختلف المناطق اللبنانية.

ودرس عروضا عدة من شركات اعلانات للترويج في لبنان في بريطانيا عبر خطة تمتد على كامل السنة ومكثفة تتمثل في وضع اعلانات في مختلف المواقع المهمة مثل المترو ومحطات الباصات، كما حملة من خلال وسائل الاعلام البريطانية تركز على المقومات الهائلة التي يتمتع بها لبنان وتعمد الى كسر الصورة النمطية للبنان في المجتمع البريطاني.

كذلك ركز الوزير عبود خلال لقائه رئيس مجلس إدارة Monarch Airlines السيد Conard Clifford عن إمكانية فتح خطوط طيران جديدة الى لبنان واستقطاب مجموعات سياحية الى لبنان عبر رحلات منظمة وبرامج مدروسة وامكانية فتح مكتب للشركة في لبنان لتامين رحلات باسعار تنافسية من لندن الى لبنان .
 

المصدر: النشرة

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled