اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الاردن تطلق حملة ترويجية تبدأ من البحر الميت غداً

عمان "المسلة" …. تطلق وزارة السياحة والاثار يوم غد الاثنين في منطقة البحر الميت اشارة البدء للحملة الترويجية للاردن سياحيا.

وقال وزير السياحة والاثار نايف الفايز في تصريح "لبترا" اليوم الاحد ان منطقة البحر الميت ستشهد اطلاق حملة ترويجية للاردن سياحيا من خلال مجموعة كبيرة من السيارات الرياضية والكلاسيكية يقوم بقيادتها مجموعة من رجال الإعمال والهواة الفرنسيين.

واضاف الفايز ان الجولة الترويجية تشتمل على زيارة العديد من المواقع الأثرية والسياحية من العقبة والبحر الميت والبترا وجرش ووادي رم والقصور الصحراوية وعجلون وعمان ، مبينا ان اختيار الأردن جاء من قبل هذه المجموعة لما يمتاز به من منتج سياحي فريد اضافة الى عامل الأمن والأمان والاستقرار.
 

واشار الى ان هذه الفعالية التي تضم مجموعة من 34 سيارة كلاسيكية قديمة أوروبية بالإضافة إلى طاقم اداري وفني مكون من 95 شخصا فرنسياً سيكون لها أثرا ايجابيا وهاما في تسويق الأردن سياحياً وتسويق منتجه الفريد في كل من أوروبا ودول العالم.

ونوه الفايز انه سيتم تسليط الضوء إعلاميا على هذه المبادرة الهامة وإبراز الوجه الحضاري التاريخي للأردن كمنطقة جذب سياحي منافساً في المنطقة والعمل على استقطاب العديد من الفعاليات الدولية في الأردن.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled