اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

رمادا عجمان راع رئيسي لبطولة عجمان الدولية للملاكمة العربية

 

دبى "المسلة" خاص … تقام بطولة عجمان الدولية للملاكمة العربية في الفترة ما بين الـ21-23 من أكتوبر الجاري بإمارة عجمان، حيث يتم تنظيمها من قبل الاتحاد الدولي للملاكمة العربية وملاعب عجمان.

وفي هذا السياق فإن فندق وأجنحة رمادا عجمان هو الراعي الرئيسي لهذه البطولة الكبيرة التي يشارك فيها أكثر من 60 لاعباً من 33 دولة، ومن بين الدول المشاركة كل من الإمارات العربية المتحدة، الكويت، مصر، الأردن، جنوب أفريقيا والمانيا. ومن ناحية أخرى يوجد رعاة آخرون للبطولة كـ سبيد هاوس، تراكس للمقاولات، الرابطة الإلكترونية وملاعب عجمان.

undefinedوفي تعقيب لـ/ ميشيل حنا الرئيس التنفيذي لملاعب عجمان قال فيه: " إن إقامة هذه البطولة الكبيرة في إمارة عجمان سترسخ مكانة الإمارة كوجهة مثالية لإقامة البطولات الرياضية، حيث سبق لنا من قبل تنظيم فعاليات رياضية في مختلف الألعاب ككرة القدم، كرة السلة، الكريكيت بالإضافة إلى الملاكمة. إن ملاعب عجمان جاهرة ومهيأة لأستقبال مثل هذه الفعاليات الرياضية الكبرى والتي يشارك فيها الكثير من الرياضيين والإداريين."
 

ويقول افتخار حمداني المدير العام لفندق وأجنحة رمادا عجمان: " يسرنا أن نعلن عن رعايتنا لبطولة عجمان العالمية للملاكمة العربية، حيث أننا في الفندق على يقين تام بضرورة مساندة الأحداث الرياضية التي تقام على أرض الإمارة من حين لآخر. نظراً لأن الفندق يتسم بالجاهزية وعدد الأجنحة والغرف الكبير فإننا مستعدون دوماً لأستقبال الفرق الرياضية التي تشارك بمختلف الفعاليات بالإمارة أو الإمارات المجاورة. إنها فعالية كبيرة سيستمتع بها كافة المشاهدين بالدولة وخارجها".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled