اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فندق رمادا عجمان يستقبل أحد أكبر منظمي الرحلات بالمانيا

دبي "المسلة" خاص …  استقبل فندق وأجنحة رمادا عجمان دانيل إسفاندي مدير منتجات أول بشركة جي تي (JT)، للسفر والسياحة والتي تعتبر إحدى أكبر منظمي الرحلات بالمانيا وفي ذات الوقت فإنه شريك قوي بالنسبة للفندق.

وفي هذا السياق قام افتخار حمداني المدير العام للفندق باستقبال الضيف الالماني وشكره على المجهودات الكبيرة التي يبذلها من أجل الترويج للفندق ولإمارة عجمان كوجهة سياحية رائدة بالنسبة للسوق الالماني، وقال: " يسعدنا إستقبال إسفاندي لدينا بالفندق، حيث سنقوم بإطلاعه على الخدمات والتسهيلات الكبيرة التي يتمتع بها الفندق ويمكن أن يقدمها لضيوفه الكرام ليتسنى له الترويج للفندق والإمارة بشكل صحيح. لدي قناعة تامة بأن زيارة الضيف الالماني سيستمتع بطقس الإمارة والمعالم الموجودة بها."

يشار إلى أن جي تي (JT) للسفر والسياحة هي الشريك الأكبر لفندق وأجنحة رمادا عجمان منذ أن بدأت شراكتهم سوياً عام 2009، حيث أنها تجلب أكبر عدد من السياح الالمان للفندق. وعلى صعيد آخر فإن الشركة جلبت 35000 سائح الماني للدولة العام الماضي، قاموا بحجز 150000 غرفة فندقية، وتخطط الشركة لجلب 50000 سائح هذا العام وتستهدف 100 ألف بحلول عام 2015.

وخلال الزيارة قام المدير العام للفندق افتخار حمداني بتقديم التهنئة للرئيس التنفيذي للشركة  جاسمين تيلور والتي فازت بجائزة "مديرة العام في مجال السياحة 2011" أحد أهم الجوائز في قطاع الفنادق بالمانيا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled