اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير السياحة ومحافظ اسوان يفتتحان أول مرسى للمعاقين فى مصر بمحافظة اسوان

 

 

وأعتبر وزير السياحة منير فخرى عبد النور إن المرسى الجديد نقلة فى السياحة المصرية حيث أنه يتعامل مع المعاقين وهو ما يؤكد الاهتمام وتلبية مطالب كل السياح ، وتوفير كافة سبل الراحة لهم .
 

وقال إن المركب العائم إضافة للفنادق العائمة فى النيل وهو متميز ، مشيرا إلى أن مصر ستبدأ فى شهر نوفمبر المقبل الرحلات النيلية الطويلة من القاهرة إلى الاقصر وأسوان والتى سيكون لها تأثير قوى على عودة السياحة النيلية إلى الاقصر وأسوان والتى تجذب ملايين السائحين من مختلف الاسواق المتعاملة مع السياحة المصرية .
 

من جانبه قال محمد عثمان رئيس مجلس إدارة شركة اماركو للسياحة النيلية إنه أصر على إستكمال المشروع رغم توقف السياحة النيلية وتراجع معدلاتها بقوة ، مشيرا إلى أن عودة السياحة النيلية ستكون قريبة جدا حسب كافة التوقعات وستشهد ازدهارا كبيرا .

وأضاف أن الفندق العائم يضم جناحان ملكيان مساحة كل منهما 116 مترا واربعة أجنحة رئاسية مساحة كل منهم 67 مترا و48 جناحا مساحة كل منهمم 38 مترا ، بالاضافة إلى قاعة مؤتمرات تتسع لعدد 350 شخصا والنادى الصحى وصالة للالعاب الرياضية وغيرها من التجهيزات الخاصة بالفنادق الخمسة نجوم وهو ما يلبى كافة طلبات السياح.

شهد الافتتاح مساعد أو لوزير السياحة هشام زعزوع ومستشار وزير السياحة السفير حلمى بدير وقيادات وزارة السياحة وقيادات الاتحادات والغرف السياحية وسفراء الدول الاوروبية المشاركة فى احتفالات منظمة السياحة العالمية بيوم السياحة العالمى فى أسوان.

اسوان " المسلة " وليد عبد الرحمن … أفتتح وزير السياحة منير فخرى عبد النور ومحافظ أسوان مصطفى السيد الفندق العائم مون ستار وأول مرسى للمعاقين فى مصر وهو الاول فى البر الغربى فى محافظة اسوان على هامش احتفالات مصر بيوم السياحة العالمى .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled