اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طالب الرفاعى يؤكد ارتباط مستقبل مصر بمستقبل السياحة

 

 

اسوان "المسلة" وليد عبد الرحمن … أكد سكرتير عام منظمة السياحة العالمية الدكتور طالب الرفاعى على ضرورة الحرص على إستخدام التعبيرات السياسية وبخاصة أن مصر منتشر بها الان العديد من التيارات التى ترغب فى بناء مصر وهى من نسيج المجتمع والعالم أجمع يعى تماما ضرورة التعامل مع كل الحالات السياسية واصفا اختلاف الاراء بانه حالة صحية .

وقال فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم أن جلسات المناقشة فى المؤتمر اليوم تطرق إلى ضرورة الحوار مع كافة الطوائف السياسية لان الحوار هو الذى يمكن من خلاله بتحسين أجواء السياحة فى كل دول العالم.

واكد على ارتباط مستقبل مصر بمستقبل السياحة وهو ما يجب أن يعيه المجتمع باكمله بالاضافة إلى إدارك العالم أجمع هذا الامر والسياحة فى مصر ليس لها بديل ، مشيرا إلى أن القائمين على السياحة يدركون أهمية الحوار والعمل على التفاعل مع المجتمع لتوضيح أهمية السياحة لمصر لان السياحة يجب أن تكون ملكا لشعبها ولكنها ليست سلعة يمكن استبدالها بسلعة أخرى.

من جانبه أكد وزير السياحة منير فخرى عبد النور أن المحافظة على الطبيعة الخلابة فى مصر والتى تجذب السياحة من كل دول العالم لانها ثروة لاتعوض فالبترول يمكن أن ينضب ولكن الامكانيات الطبيعية تستمر .

وأكد على ضرورة أن يكون الجميع شركاء فى التنمية السياحية فى كل محافظات وربوع مصر وليس تفرد أى فئة بالسياحة وحدها وعزل البقية ، لان ثورة 25 يناير قامت لان فئة قليلة احتكرت العديد من الثروات .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled