اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

رمادا عجمان يجمع 50 ألف درهم لمساعدة متضرري الجفاف بمنطقة القرن الأفريقي

 

دبى " المسلة" خاص —  تمكن فندق وأجنحة رمادا عجمان من جمع مبلغ 50 ألف درهم وهي إجمالي تبرعات موظفي ومسؤولي الفندق في حملة ناجحة أطلقت قبل أسابيع لإغاثة متضرري الجفاف بمنطقة القرن الأفريقي. وإيماناً من إدارة الفندق في أن يكونوا جزءاً لا يتجزأ من المجتمع المحيط بهم، فقد قررت الإدارة فتح باب التبرع لمساعدة المتضررين من موجة الجفاف التي ضربت منطقة القرن الأفريقي وتسببت في وفاة الكثيرين جوعاً، ومن ثم إيصال هذه المساعدات لمستحقيها والمساهمة في رفع معاناتهم الإنسانية. وفي هذا السياق فقد تبرع العاملون بالفندق والذين يصل إجمالي عددهم لـ250 شخص، براتب يوم واحد على الأقل لصالح هذه الحملة الخيرية، وتأتي هذه الحملة في إطار حملة التبرعات الكبرى التي تقودها الدولة لتخفيف معاناة شعوب هذه المنطقة التي تعرضت لأسوء موجة جفاف منذ 60 عاماً.

وفي تعقيب  ل افتخار حمداني المدير العام للفندق قال " يسعدني أن أعلن عن تبرع طاقم العمل لدينا من موظفين ومسؤولين بمبلغ 50 ألف درهم لصالح إخواننا في الصومال والقرن الأفريقي، حيث نسعى لتخفيف آلام هذه الكارثة الانسانية وإدخال البهجة على قلوبهم.

 

 

 

 نتمنى أن تساهم هذه التبرعات في إنقاذ حياة العديد منهم وذلك من خلال توفير حاجياتهم الأساسية. ومن ناحية أخرى، أتوجه بخالص الشكر والتقدير لطاقم العمل لدينا الذين ساهموا في إنجاح هذه الحملة حتى خرجت بهذا الشكل اللائق".

وعلى صعيد آخر قام "إفتخار حمداني" وعدد من مسؤولي الفندق بتسليم شيك بمبلغ التبرع لـ عبدالله محمد عبدالرحمن العوضي نائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية بهيئة الأعمال الخيرية، دولة الإمارات العربية المتحدة والتي من شأنها أن تتولى إيصال هذه المساعدات للمتضررين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled