اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الأهرامات وأبو الهول يشهدان الحفل الختامى لإختيار ملكة جمال العالم من بين 54 دولة

 

 

 

 

 



القاهرة : سعيد جمال الدين


شهدت منطقة الصوت والضوء تحت سفح الهرم وأبو الهول مساء اليوم الحفل الختامى لإختيار ملكة جمال العالم والتى يتنافس عليها ملكات جمال العالم من 54 دولة مختلفة وذلك تحت رعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة المصرية ووزارة الدولة للآثار.

 


وحضر الاحتفال سامي محمود، رئيس هيئة تنشيط السياحة، وعزة خليل، مدير السياحة المحلية بالهيئة، وعدد من سفراء الدول و آمال رزق منظمة الحدث، والمدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة.

 


وقالت عزة خليل: إن استضافة مصر للمسابقة، تهدف لإرسال صور إيجابية إلى نحو 54 دولة، قدمت مشاركات بالمسابقة، هن سفراء لمصر، مشيرة إلى أن الهيئة عملت على توسيع دائرة المشاركة هذا العام، بنسبة تفوق كل الأعوام السابقة، نظرا لحاجة مصر لتسويق يأتي من الخارج وليس من الداخل، ليكون أكثر فاعلية وإقناعا.

 

 

 

 

 

 

 

 


فيما أكدت لبنى رشوان المنسق الإعلامى ومدير إدرة الإعلام بهيئة تنشيط السياحة أن هذه الإحتفالية التى تقام تحت رعاية الهيئة تمت بالتنسيق مع عدد من الوزارات المعنية، بهدف الخروج بأفضل شكل لاحتفالية دولية، استمرت من 5 أبريل وحتى 14 من نفس الشهر، زارت خلالها 54 مشاركة 4 مدن مصرية سياحية، هي القاهرة، والإسكندرية، وسهل حشيش، والأقصر، في زيارات قامت بتغطيتها عدد من القنوات التليفزيونية العالمية.

 

 

 

 

 

 

 

 


وكانت منطقة الأهرامات الأثرية قد إستقبلت أمس ملكات جمال العالم من 54 دولة مختلفة، تضمنت الزيارة الهرم الأكبر ومنطقة البانوراما ومعبد الوادي، صرح بذلك الدكتور الحسين عبد البصير مدير عام منطقة آثار الهرم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وقام الأثري محمد عرفة مفتش آثار باصطحاب الزائرين وشرح المنطقة الأثرية ومعالمها لهم لتعريفهم بالحضارة المصرية القديمة، كما حرصت ملكات الجمال على التقاط العديد من الصور التذكارية

 

 

.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled