اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

المتحف المصرى يستقبل أكثر من 4 الآف زائر فى عيد الفطر

 

 

القاهرة "المسلة" … شهد المتحف المصرى بقلب القاهرة لليوم الثالث على التوالى تدفقا كبيرا فى أعداد الزائرين؛ حيث تجاوز عدد زائرى المتحف الخميس فى ثالث أيام عيد الفطر المبارك رقم 4 آلاف زائر من الوفود السياحية والمصريين منذ فتح المتحف أبوابه للزيارة وحتى موعد الإغلاق.

و قال الدكتور طارق العوضى مدير المتحف المصرى إن عدد زوار المتحف المصرى فى ثالث أيام عيد الفطر الخميس بلغ 4483 زائرا منهم 2330 زائرا أجنبيا من الوفود السياحية يمثلون جنسيات مختلفة و 2153 زائرا مصريا .

كان المتحف المصرى قد اقترب الأربعاء ثانى أيام عيد الفطر من رقم أربعة آلاف زائر حيث زار المتحف 3920 زائرا منهم 1994 زائرا أجنبيا من الوفود السياحية التى تزور مصر حاليا والباقى من المصريين .

undefined

وفى الوقت نفسه شهدت مدينة القناطر الخيرية هدوءا ملحوظا فى ثالث أيام عيد الفطر المبارك حيث كان اقبال المواطنين على الحدائق والمتنزهات أقل بكثير من الايام الماضية بعد أن حرص معظم الزائرين على الخروج فى اليوم الاول والثانى للعيد وهو ما أثر على الرحلات النيلية وتذاكر الرحلات.

من جانبه أكد السيد موسى رئيس مدينة القناطر الخيرية استمرار رفع حالة الطوارئ فى جميع الخدمات والمصالح الحكومية بالمدينة لتلقى شكاوى المواطنين والعمل على حلها، بالإضافة إلى استمرار تكثيف الحملات المشتركة بين الصحة والتموين والأمن العام لتمشيط الحدائق من المخالفين والتأكد من سلامة جميع المعروضات من السلع والمواد الغذائية وعدم وجود مخالفات وإزالة جميع الإشغالات وأكوام القمامة من الحدائق.. لافتا إلى أن الخطة المرورية التى وضعتها الإدارة العامة لمرور القليوبية نجحت بشكل كبير فى توفير السيولة المرورية المطلوبة للزائرين منذ اليوم الأول من احتفالات العيد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled