اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

نفحــــات رمضــانية … ودعــاء للخـاشـعـين

 

سبحان الله من عليم ما أخبره, وسبحانه من خبير ما أكرمه, وسبحانه من كريم ما ألطفه, وسبحانه من لطيف ما أبصره , وسبحانه من بصير ما أسمعه, وسبحانه من سميع ما أحفظه, وسبحانه من حافظ ما أملاه, وسبحانه من ملي ما أوفاه, وسبحانه من وفي ما أغناه, وسبحانه من غني ما أعطاه , وسبحانه من معط ما أوسعه, وسبحانه من واسع ما أجوده, وسبحانه من جواد ما أفضله.

وسبحانه من مفضل ما أنعمه,وسبحانه من منعم ما أسيده, وسبحانه من سيد ما أرحمه, وسبحانه من رحيم ما أشده , وسبحانه من شديد ما أقواه, وسبحانه من قوي ما أحمده, وسبحانه من حميد ما أحكمه, وسبحانه من حكيم ما أبطشه وسبحانه من باطش ما أقومه, وسبحانه من قيوم ما أدومه, وسبحانه من دائم ما أبقاه, وسبحانه من باق ما أفرده, وسبحانه من فرد ما أوحده.

اَللّهُمَّ لاتُؤاخِذْني فيهِ بالْعَثَراتِ ، وَ اَقِلْني فيهِ مِنَ الْخَطايا وَ الْهَفَواتِ ، وَ لا تَجْعَلْني فيهِ غَرَضاً لِلْبَلايا وَ الأفاتِ بِعزَّتِكَ ياعِزَّ المُسْلمينَ .

اَللّهُمَّ ارْزُقْني فيهِ طاعةَ الخاشعينَ ، وَ اشْرَحْ فيهِ صَدري بِانابَةِ المُخْبِتينَ ، بِأمانِكَ ياأمانَ الخائفينَ .

اَللّهُمَّ وَفِّقْني فيهِ لِمُوافَقَةِ الْأبرارِ ، وَجَنِّبْني فيهِ مُرافَقَةِ الأشرارِ ، وَآوني فيهِ برَحمَتِكَ إلى دارِ القَرارِبإلهيَّتِكَ يا إله العالمينَ .

اَللّهُمَّ اهدِني فيهِ لِصالِحِ الأعْمالِ ، وَ اقضِ لي فيهِ الحوائِجَ وَالآمالِ يا مَنْ لا يَحتاجُ إلى التَّفسيرِ وَ السُّؤالِ ، يا عالِماً بِما في صُدُورِ العالمينَ صَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ وَ آله الطّاهرينَ .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled