اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مستثمر يتهم افراد عائلة باشعال النيران فى مخازن شركتة السياحية بالاقصر

والنيابة تأمر بتشكيل لجنة لمعرفة أسباب حريق القرية السياحية بالأقصر

الاقصر "المسلة"– محمد عبد اللطيف الصغير… أمرت نيابة الأقصر بانتداب المعمل الجنائي لمعرفة أسباب اندلاع الحرائق فى المخازن والورش التابعة لأحد شركات للإسكان السياحي بالأقصر، كما أمرت بتشكيل لجنة فنية لفحص وتقدير الخسائر الناتجة عن الحرائق.

كانت النيران قد اندلعت فى مخازن وورش إحدى القرى التابعة للشركة والتى تتكون من 13 مبنى، حيث تسببت النيران فى احتراق المولدات الكهربائية الخاصة بمبانى القرية، مما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي والمياه عن جميع المباني.

انتقل على الفور اللواء حسن محمد حسن، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إلى موقع الحدث على رأس قوة من المباحث و7 سيارات إطفاء، وتمكنوا من السيطرة على الحريق خلال 3 ساعات.

واتهم جهاد فوزي، المدير التنفيذي لشركة الإسكان السياحي أفراد إحدى العائلات التى تقيم بجوار القرية كانوا على خلاف دائم مع المستثمر صاحب المشروع بأنهم وراء اندلاع النيران بالمخازن والورش وهو ما تم نفيه تماما من إفراد العائلة الذين أكدوا ان صاحب الشركة قام بإشعال النيران ليشكل ضغط على إفراد العائلة للتنازل على مبلغ مالى قيمة الأرض التى تم بيعها له فى وقت سابق .

أمر اللواء حسن محمد حسن، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الأقصر بتشكيل فريق أمنى لتأمين مداخل القرية بعد السيطرة على النيران .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled