اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شيراتون القاهرة يتبع شعار “الحياة أفضل عندما يشاركنا فيها الآخرون” مع موظفيه

القاهرة "المسلة"خاص… وفقا للقيم الأساسية لسلسلة فنادق شيراتون العالمية "الحياة أفضل عندما يشاركنا فيها الآخرون" وانطلاقا من حرص إدارة فندق شيراتون القاهرة علي تطبيق أفضل الطرق لتحقيق هذه القيم، قامت إدارة الموارد البشرية بتنظيم نزهة نيلية جمعت بين مائة و خمسين من عاملي و مديري مختلف الأقسام و الإدارات.

و تعد هذه الرحلة من أهم الأنشطة الاجتماعية التي تهدف إلي تعزيز روح الود والتواصل بين كافة موظفي و مديري الفندق وإتاحة فرصة لجميع العاملين لتجديد النشاط و رفع الروح المعنوية وتعزيز روح الفريق و روح الزمالة والأهم لتعزيز مبدئي الإخاء و التمسك بالكيان الواحد اللذان تحرص إدارة الفندق دائما علي ترسيخهما لكافة القائمين علي العمل بالفندق.

و قد أكد سامح عبد الوهاب ، مدير الفندق و مدير العمليات الذى شاركهم الرحلة حرصا منه على خلق روح التعاون، أن الموظفين هم القاعدة الأساسية لأي قصة نجاح و شدد علي أن إدارة الفندق تعد رعاية و إرضاء العاملين هدف أساسي للوصول إلى أعلي مستوى من رضاء العملاء.

كما شاركت داليا عابدين، مدير إدارة الموارد البشرية بالفندق الرحلة النيلية ايمانا منها بأهمية الترابط والتقارب بين العاملين والمديرين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled