اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رئيس القطرية : الشركة تولي اهتماما بالغاً بالتفاصيل الدقيقة لمختلف طائراتها

 

الدوحة "المسلة" ….. عقد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، مؤتمراً صحفياً في فندق الريتز كارلتون بوسطن للحديث عن الرحلات الجديدة التي دشنتها الخطوط الجوية القطرية في 16 مارس الماضي من مطار لوغان الدولي في بوسطن إلى مطار حمد الدولي، المقر الرئيسي لعمليات الناقلة في الدوحة.


وصرّح أكبر الباكر خلال المؤتمر الصحفي: "تشغّل الخطوط الجوية القطرية إلى بوسطن أحدث طائرة في العالم ونتطلع إلى منح جميع المسافرين على متن هذه الطائرة رحلة مميزة وتجربة سفر فريدة من نوعها".


وأضاف الباكر: "بوسطن مدينة رئيسية للمسافرين بغرض الأعمال والسياحة، ومن جانبنا نعتبر أن توفير الراحة الكاملة والضيافة المميزة من الخصائص الرئيسية لنا خصوصاً أن المسافرين إلى الولايات المتحدة يقطعون مسافات طويلة جداً.وتولي القطرية اهتماماً بالغاً بأدق التفاصيل في مختلف أنواع طائراتها.


وتمتلك القطرية أصغر أساطيل الطائرات العالمية سناً في العالم، حيث لا يزيد معدل عمر طائراته عن الخمس سنوات مما يوفر للمسافرين على متن الخطوط الجوية القطرية تجربة لا تضاهى".وتشغّل القطرية الفائزة بالعديد من الجوائز رحلات مباشرة يومية إلى بوسطن على متن طائرات الإيرباص A350 الحديثة.


وكانت القطرية أول مشغل عالمي لهذه الطائرة، وتقوم حالياً بتسييرها إلى كل من ميونخ وفيلادلفيا وسنغافورة، وسيتم تسييرها بدءًا من الشهر المقبل إلى وجهتها الجديدة أديلايد في أستراليا. وتملك "القطرية" حالياً ثماني طائرات إيرباص A350 في أسطولها الحديث ولا زال لديها 72 طائرة أخرى من هذا النوع تحت الطلب.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled