اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فؤاد بزري مديراً عاماً لفندق سمايا ديرة

 

دبى " المسلة" خاص— عين فندق سمايا ديرة ذو الخمس نجوم مؤخراً فؤاد بزري في منصب المدير العام، في خطوة تعكس حرص إدارة الفندق على الدفع بدماء جديدة في شرايين المنشأة لتجديد نشاطها والمضي بها قدماً إلى الأمام.

يسعى فؤاد بزري المدير العام الجديد والذي يتمتع بأكثر من 20 سنة خبرة في قطاع الضيافة والفندقة، لوضع الخطط قصيرة وطويلة الأجل، وذلك لإستقطاب مزيداً من النزلاء والضيوف للفندق وعمل شراكات جديدة، لإبراز اسم الفندق كأحد أهم وجهات الضيافة بالدولة. سيكون المدير الجديد على رأس طاقم العمل الإداري والمكون من مسؤولو التسويق، المبيعات وتطوير الأعمال ليتأكد له أن الفندق يسير وفقاً للخطة الموضوعة ويتبوأ مكانة متميزة.

 

 

وفي تعقيب لـ فؤاد بزري المدير العام لفندق سمايا ديرة قال فيه: " يسعدني العمل بفندق سمايا ديرة كـ مدير عام، ومنذ اللحظة الأولى وضعنا خطط طموحة بالتعاون مع فريق العمل لدينا للنهوض بالفندق نحو أفاق جديدة واستشراف مستقبل أفضل.

 يعتبر فندق سمايا ديرة متميزاً بأجواءه الهادئة وإطلالته البهية على خور دبي حيث يشعر الضيف وكأنه في بيته. وأود أن أؤكد على أننا نولي العنصر البشري أهمية خاصة ليكون مؤهلاً وقادراً على تقديم أفضل الخدمات للنزلاء".

يمتلك " فؤاد "خبرات واسعة في مجال المبيعات والتسويق وإدارة الفنادق، وقد عمل سابقاً لدى الكثير من الأسماء العالمية المرموقة في مجال الفنادق منها على سبيل المثال مجموعة هيلتون وإنتركونتيننتال للفنادق.

المدير الجديد حاصل على شهادة جامعية في إدارة الأعمال من جامعة سانت توماس، فلوريدا الولايات المتحدة الأمريكية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled