اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بالصور .. مشاركة متميزة لمصر في معرض أتاوا السياحي بكندا

القاهرة : سعيد جمال الدين

"المسلة" …. في إطار الجهود التي تقوم بها البعثات الدبلوماسية والمكاتب السياحية المصرية بالخارج للترويج للسياحة الأجنبية إلى مصر، شاركت السفارة المصرية في أوتاوا والمكتب السياحي المصري في نيويورك في أعمال معرض "أوتاوا" السياحي الذي استضافته العاصمة الكندية خلال يومي 9 و 10 ابريل الجاري والذي يعد واحداً من أهم وأكبر المعارض السياحية في كندا.


وقد شارك السفير معتز زهران السفير المصري لدى أوتاوا، وجواهر على المستشارة السياحية المصرية في نيويورك، في افتتاح الجناح المصري الذي شهد إقبالاً كبيراً من قبل ضيوف المعرض على مدار اليومين.


ضم الجناح المصري العديد من المواد الدعائية الحديثة، المرئية والمكتوبة، حول أبرز المعالم السياحية في المحافظات المصرية المختلفة، كما تم توزيع الهدايا التذكارية والمطبوعات السياحية على المترددين على الجناح المصري.


وقد شارك في الجناح المصري هذا العام عدد من شركات تنظيم الرحلات السياحية إلى مصر، حيث لاقت العروض المقدمة من جانبهم ترحيباً كبيراً من قبل ضيوف المعرض الذين حرصوا على الاستفسار حول أبرز المناطق السياحية في مصر وتاريخها، وقد أبدوا إعجابهم بالتنوع الذي تشهده الحضارة المصرية في ظل ما تتميز به من تمازج بين الحضارات والثقافات الفرعونية والقبطية والإسلامية والعربية.

 

فيما أكدت جواهر يوسف المستشارة السياحية المصرية في نيويورك،أن هناك تنسيق وتعاون كامل بين المكتب السياحى المصرى بالولايات المتحدة والمكاتب الإقليمية لشركة مصر للطيران ، السفارات والقنصليات المصرية للعمل سوياً كفريق عمل واحد على إستعادة الحركة السياحية إلى مصر من المناطق التى تتواجد بها هذه المكاتب.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled