اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

( القطرية) أفضل سوق حرة على متن الطائرة

الدوحة "المسلة" ….  فازت الخطوط الجوية القطرية بجائزة "أفضل سوق حرة على متن الطائرة" في الشرق الأوسط وإفريقيا وذلك ضمن جوائز قراء مجلة "باكس إنترناشونال"، لتؤكد على مكانتها الرائدة في تقديم أفضل خدمة للعملاء في عالم الطيران.وتم التصويت على الجوائز السنوية "للرواد الأكثر استحقاقاً في عالم الطيران" من قبل قراء مجلة السفر العالمية "باكس إنترناشونال" على مدار ستة أشهر.


وحظيت المجموعة الواسعة من العلامات التجارية الفاخرة التي تقدمها السوق الحرة على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية على إشادة القرّاء بفضل أسعارها التنافسية ومستويات الخدمة رفيعة المستوى التي تقدمها للعملاء.


يأتي فوز "الخطوط الجوية القطرية" بهذه الجائزة بعد أسبوع واحد فقط من فوز مطار حمد الدولي، مقر عمليات الخطوط الجوية القطرية في الدوحة، بجائزة "خامس أفضل مطار للتسوق في العالم" خلال حفل جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات 2016. وتحتل السوق الحرة القطرية مساحة 40 ألف متر مربع من في مطار حمد الدولي وتضم 70 متجراً للملابس وأكثر من 30 مطعماً ومقهى.


وقال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الدوية القطرية: "تفتخر الخطوط الجوية القطرية باهتمامها البالغ بجميع التفاصيل المتعلقة بتجربة سفر العملاء ابتداءً من عملية تسجيل الدخول وصولاً إلى توفير الراحة القصوى على مقاعدها وبرنامج السوق الحرة على متن الطائرة الذي نوفر من خلاله تشكيلة خاصة وحصرية من المنتجات الراقية لضيوفنا المسافرين عبر شبكة وجهاتنا العالمية.


ولطالما حظيت السوق الحرة على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية على إعجاب وإشادة المسافرين بفضل تقديمها مجموعة من أرقى وأجود المنتجات. ومن جهتنا نعتبر الجائزة التي فزنا بها بفضل تصويت قراء مجلة باكس إنترناشونال انعكاساً لرضا العملاء وجهود السوق الحرة القطرية في تقديم تجربة تسوق استثنائية لجميع الركاب الذين يسافرون مع الخطوط الجوية القطرية."


وأضاف أكبر الباكر: "توفر الخطوط الجوية القطرية للعملاء مجموعة من أفضل العلامات التجارية العالمية الرائدة لشرائها على متن طائراتها أو من السوق الحرة القطرية في مطار حمد الدولي في الدوحة. وسيستمتع المسافرون في المطار بتجربة تسوق مذهلة وفريدة تختلف كلياً عما تقدمه المطارات الأخرى في العالم".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled