اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مجموعة فنادق ماندارين اورنيتال تفتتح فندقها الجديد في باريس

هونج كونج " المسلة " … تم افتتاح فندق ماندارين اورنيتال باريس رسمياً في الـ 28 من يونيو 2011، بحضور السيد جان فرانسوا، رئيس بلدية دائرة باريس، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين في مجموعة فنادق ماندرين اورينتال، حيث ستجلب المجموعة خبرتها العريقة في عالم الضيافة الراقية إلى كافة ضيوف هذا الفندق في عاصمة النور باريس. تم قطع شريط حفل الافتتاح رسمياً في الفندق الرائع المكوّن من 138 غرفة، والواقع في شارع سانت أونوريه الشهير.

صرّح السيد فيليب ليبوف، المدير العام لماندارين اورينتال باريس، خلال الحفل قائلاً: " أشعر بالفخر لوجودي ضمن فريق العمل التابع للفندق، وأتطلع لتكريس القيم التي لطالما حافظت عليها مجموعة فنادق ماندارين اورينتال. كما أنني على يقين أن أهمية الفندق ومكانته تأتي من فريقه العامل، ونحن فخورون للغاية لأننا استطعنا اختيار هذا الفريق الرائع، المتنوع في خلفيته الثقافية والمهنية. نتطلع بقوة إلى تحقيق مستويات عالية من الخدمة الراقية في ماندارين أورينتال باريس ".

كما أضاف السيد كريستوف مارس، مدير العمليات لدى مجموعة فنادق ماندارين أورينتال في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا : " نشعر بالسعادة لافتتاح فندق آخر ضمن مجموعة ماندارين أورينتال في قلب مدينة باريس النابضة، أحد أهم الوجهات العالمية الرائدة، ونعتبر هذا الافتتاح خطوة رئيسية ضمن استراتيجية النمو لمجموعتنا ".

وتزامنا مع أجواء الافتتاح المبهجة لهذا الفندق الفخم في عاصمة النور باريس، تتوفر حالياً باقة رائعة تحت شعار " أحب باريس " وذلك للإقامة في الفندق خلال الفترة مابين 17 يوليو وحتى 28 اغسطس 2011، بأسعار تبدأ من765 يورو لليلة الواحدة، مع هدية قيّمة عبارة عن رصيد قيمته 300 يورو عند حجز غرفة، أو 500 يورو عند حجز جناح، ويمكن استخدام هذا الرصيد في النادي الصحي التابع للفندق أو في أحد المطاعم الموجودة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled