اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاردن تقيم أول منشأة سياحية عربية فى القدس

القدس "المسلة"… اطلقت شركة فنادق (لاند مارك) الاردنية اول منشأة سياحية أردنية في مدينة القدس ، ضمن سلسلة فنادق ستقيمها الشركة خارج الاردن.

وبموجب الاتفاقية الحصرية بين الشركة وفندق (سان جورج) في مدينة القدس التي وقعت أمس الاثنين، تكون شركة لاند مارك اول شركة عربية تمتلك وتدير فندق فئة خمس نجوم في المدينة المقدسة تحت اسم "لاندمارك سان جورج".

وقالت رئيسة مجلس إدارة فنادق لاندمارك ماري نزال ان دخول شركة لاندمارك لمدينة القدس تعتبر بداية الانطلاق نحو التوسع الاقليمي والعالمي لشركة فنادق لاندمارك الاردنية.

 واعتبرت توقيع الاتفاقية لإدارة وتشغيل فندق سان جورج في القدس العربية خطوة بالغة الاهمية لشركة فنادق لاندمارك كونها الشركة الاردنية الاولى التي تبادر لهذا الاتجاه.

من جانبه ، ثمن المدير التنفيذي لفندق سان جورج زاهي خوري عملية ترميم مبنى فندق سان جورج الذي افتتحه الملك الراحل الحسين بن طلال في منتصف الستينات في القدس العربية، مشيرا الى حاجة المدينة الملحة لمنشآت سياحية تقام على ارضها.

واشار الى ان " الفندق عانى لفترات طويلة من سياسة الاحتلال التي أثرت على النشاط السياحي والاوضاع التي ادت لإغلاق العديد من الفنادق في القدس العربية بشكل خاص،مما ادى لتوجه السياح الى المناطق اليهودية بعد ان كانت القدس العربية وجهتهم السياحية"، مؤكدا جدوى اقامة مشروعات استثمارية وسياحية هناك .

 وقال المدير العام لشركة فنادق لاندمارك الاردنية أيسر البطاينة،ان اقامة فندق جديد للاندمارك في مدينة القدس ياتي وفقا للخطط المستقبلية التوسعية إقليميا وعالميا، مشيرا الى انه سيشكل انطلاقة ايجابية لفنادق لاندمارك وبداية حقيقة للتوسع بمختلف المناطق و منها في الاراضي المقدسة.

وفندق لاندمارك عمان من اكبر الفنادق ومراكز المؤتمرات في عمان، كما أنه الفندق الاول في الاردن من فئة الخمس نجوم الذي تمتلكه وتديره شركة أردنية وبكوادر اردنية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled