اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

“تحالف ستار” يعقد اجتماعا لوكلاء السياحة في القاهرة

كتب / محمد على

القاهرة " المسلة "  أقام تحالف ستار اجتماعا لوكلاء السياحة في القاهرة، للاستفادة من الخدمات المتعددة التي تمنحها شركات التحالف حول العالم.. حضر الاجتماع عدد كبير من وكلاء السياحة والسفر الراغبين في توفير خدمات متميزة والاستفادة من نظام التعاون المشترك القائم بين شركات التحالف والاستراحات المتوافرة في المطارات العالمية وخدمات الحقائب وبرامج الولاء.كما حضر عدد من الشركات الأعضاء بالتحالف التي تشغل رحلات من وإلى القاهرة مصر للطيران الذى ترأس وفدها، رئيس القطاع التجاري ياسر الرملي ، لوفتهانزا، BMI، شركة الطيران النمساوية، سويس آيرلاينز، شركة الطيران السنغافورية، وإيجيان آيرلاينز، وشركة LOT البولندية وشركة الطيران التركية. ولقد شارك عدد من الأعضاء الآخرين بالتحالف في الحفل ومن بينهم شركة يوناتيد وكونتنتال وآير كندا وشركة تام البرازيلية.

وصرح رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية الطيار أيمن نصر، بأن مصر للطيران كأحد أعضاء تحالف ستار، تقدم العديد من الخدمات والأنشطة الهامة لعملائها ، وأضاف أن التحالف يمكن العملاء من الوصول إلى 1160 مطارا عالميا في 181 دولة حول العالم ، كما أن رحلات التحالف تصل إلى عدد كبير من المطارات المحورية الهامة حول العالم ومن بينها مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة والمخصص لرحلات الشركات الأعضاء بتحالف ستار.

ويعتبر هذا المطار المحوري أيضاً البوابة الرئيسية للشرق الأوسط وأفريقيا بتوفيره لإمكانية التواصل بين رحلات الشركات الأعضاء ، ويعتبر مبنى الركاب رقم 3 بمثابة تطبيق فعلي لمبدأ العمل تحت سقف واحد" الذي يتبناه تحالف ستار. ويشمل هذا المبنى 4 استراحات مخصصة لعملاء مصر للطيران و تحالف ستار والتي توفر عددا كبيرا من الخدمات لعملاء برامج الولاء.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled