اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصر للطيران تسير 28 رحلة اسبوعياً الى الامارات

القاهرة "المسلة"… فى إطار خطتها الاستراتيجية لربط المحافظات والمدن المصرية بالعواصم العربية قررت مصر للطيران بدء تسيير رحلة يومية مباشرة من مدينة الاسكندرية الى دبى.

صرح بذلك الطيار أيمن نصر رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية وقال إن مصر للطيران تنظر الى منطقة الخليج بصفة عامة على انها أحد أهم الاسواق فىالشرق الاوسط خاصة المدن الخليجية والعربية التى تحتضن العديد من المصريين المغتربين ومنها إمارة دبى.. مشيراً الى ان مدينة الاسكندرية تعد واحدة من مدن الجذي السياحى فى مصر وستسير مصر للطيران رحلاتها من الاسكندرية الى دبى بطراز الإيرباص 320 / 200 والتى تسع 145 مقعدا وسوف تغادر الرحلات من مطار النزهه بقلب الاسكندرية.

وقال انه من خلال هذا الخط الجديد ستفتح مصر للطيران لعملائها نقطة تواصل جديدة بين دولتى مصر والامارات العربية المتحدة حيث تسير مصر للطيران فى الوقت الحالى 28 رحلة مباشرة من مطار القاهرة الى الامارات العربية المتحدة بواقع 14 رحلة أسبوعية الى دبى و7 رحلات الى كل من الشارقة وأبوظبى وقد زادت هذه الرحلات لتصل الى 31 رحلة اسبوعية بواقع 14 رحلة الى دبى و7 رحلات الى الشارقة و 10 رحلات الى العاصمة أبوظبى.

و أضاف نصر ان التذاكر متاحة على أنظمة الحجز ولدى وكلاء السياحة والسفر كما يمكن لعملاء مصر للطيران القيام بحجز رحلاتهم من خلال الموقع الالكترونى للشركة.
 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled