اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق دبي تقدم عروض ترويجية إستعداداً لموسم الصيف

 

وأوضح مسؤولون في قطاع الضيافة أن فنادق دبي بدأت بتقديم عروض ترويجية تتناسب مع السمعة العالمية التي تتمتع بها في مجال الخدمات والأسعار والتسهيلات بهدف جذب المزيد من السياح والزوار إلى دبي خلال حدث المفاجآت.

وأكد خبراء في القطاع ذاته أن حدث مفاجات صيف دبي من العوامل التي تساهم بشكل اساسي في انعاش قطاع الضيافة خلال فصل الصيف فضلا عن دوره في وضع الإمارة على قائمة الوجهات السياحية المفضلة لدى العائلات العربية.

واعرب مسئولون بمجموعات فندقية عن تفاؤلهم بنسب إشغال مرتفعة للفنادق خلال فصل الصيف تصل الى 80 في المئة في المتوسط في معظم فنادق دبي.. واشادوا بالجهود التي تبذلها مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري في إطار تنظيم فعاليات مهمة تساهم بشكل كبير في انعاش قطاعات عدة في الإمارة وعلى رأسها قطاع الضيافة .

وبيَن هؤلاء أن أحد أهم عوامل نجاح مفاجآت صيف دبي هو التعاون الكبير وتضافر جهود قطاعي التجزئة والفنادق في آن واحد لتقديم عروض مغرية لجميع زوار دبي .. وشددوا على أهمية الإستفادة من هذا الحدث على أكمل وجه باعتباره فرصة ممتازة لتعزيز أداء القطاعين عن طريق تقديم كل ما يحمل القيمة لجميع الزوار بأساليب مبتكرة.

واشاروا الى ان فنادق روتانا بدأت في تقديم مجموعة من العروض المختلفة والمبتكرة لعملائها خصوصا أنها موجهة لشرائح وأسواق بعينها من أهمها السوق الخليجية والتي تهدف إلى الحجوزات للإقامة لفترات طويلة إذ صممت أسعار خاصة تبدأ من 200 درهم في الليلة الواحدة.

 

دبي " المسلة " … بدأت عدة فنادق بدبي في تقديم عروض ترويجية مكثفة في إطار الاستعداد لاستقبال الموسم الصيفي خصوصا مع إنطلاق حدث مفاجآت صيف دبي 2011 الذي تنظمه مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري.وتأتي عروض هذه الفنادق مع بدء فعاليات حدث المفاجآت الذي بات حدثاً رئيسياً على خارطة السياحة العائلية في المنطقة إذ تجتذب أنشطته المتنوعة اعداداً كبيرة من العائلات والزوار من مختلف دول العالم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled