اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عبد النور يلتقى بسلطان بن سلمان بالسعودية

الرياض "المسلة".. التقى الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الاثنين 18 رجب 1432هـ في مقر الهيئة بالرياض، وزير السياحة بجمهورية مصر العربية منير فخري عبد النور والوفد المرافق له، بحضور سفير جمهورية مصر لدى المملكة محمود محمد عوف، وتم خلال اللقاء بحث تطوير مستوى التعاون بين البلدين الشقيقين في مجالات السياحة والآثار والتراث العمراني.

وقد اطلع وزير السياحة المصري خلال اللقاء على عرض عن برامج وأنشطة الهيئة في مجالات السياحة والآثار, حيث أشاد ببرامج الهيئة التي تركز على تطوير السياحة المحلية والحفاظ على الآثار وتنمية وتأهيل مواقع التراث العمراني، والتعريف بأهمية المحافظة عليها والاستفادة منها، ونوه بما يربط البلدين من علاقات وطيدة في مختلف المجالات.
 

 

من جانبه رحب الأمير سلطان بن سلمان بالوزير المصري في زيارته إلى بلده الثاني المملكة والتي تأتي في إطار توثيق وتعزيز التعاون المشترك بين المملكة ومصر في كافة المجالات ومنها المجال السياحي.

وأشار إلى دور هذه الزيارة في الإسهام في تعزيز العلاقة الوثيقة بين الهيئة ووزارة السياحة المصرية, والتي ترسخت في السابق عبر تنظيم عدد من الزيارات الاستطلاعية للمسئولين السعوديين للاطلاع على التجارب المصرية المختلفة في تطوير الوجهات السياحية الساحلية وفي مجال الأمن والسلامة السياحية، إضافة إلى تنفيذ مجموعة من اللقاءات والاجتماعات التشاورية بين الطرفين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled