اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مطار أبوظبي الدولي يفوز بجائزتين ضمن ” وجهات السفر العالمية 2011 “

 

أبوظبي " المسلة " … فاز مطار أبوظبي الدولي بجائزتي " أفضل مطار في منطقة الشرق الأوسط " و" أفضل مطار للتسوق المعفي من الضرائب عالميا " .. ضمن جوائز " وجهات السفر العالمية 2011 " التي تنظمها مجلة " بيزنس ديفلوبمنتس " البريطانية.

استحق المطار الفوز بهاتين الجائزتين بناء على معايير محددة في الترشيح مثل الأصالة والابتكار وجودة الخدمات بالإضافة إلى استراتيجيات النمو على المدى الطويل حيث يتم الطلب من قراء المجلة التصويت لمرشحي الجائزة عبر استطلاع على شبكة الانترنت.

وجاءت الجائزتان تتويجا لالتزام شركة أبوظبي للمطارات بتطوير مطار أبوظبي الدولي وتحديثه وفقا لأفضل الممارسات الدولية للإرتقاء بجميع قطاعات المطار المختلفة بدءا من خدمة العملاء وانتهاء بخطط التوسعة المستقبلية.وأكد جيمس بينيت الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للمطارات في تصريح له بهذه المناسبة أن حصول المطارعلى جائزة " أفضل مطار في منطقة الشرق الأوسط " يؤكد نجاح الشركة في تحقيق أعلى مستويات الجودة والتميز.

وأشار إلى استمرار جهود الشركة لدفع عجلة النمو المستدام في المطار من خلال الاستثمار والنمو وبناء قاعدة متطورة لخدمة العملاء وضمان تقديم أفضل الخدمات لمسافريه بالتوازي مع أهداف الشركة الإستراتيجية للمساهمة في تحقيق رؤية أبوظبي 2030.وأوضح أن الشركة تقدم خدمات متنوعة ذات جودة عالية لجميع ركابها وعملائها متضمنة البيع بالتجزئة وصالات المطار وخدمات الترحيب الخاصة في الدرجة الذهبية وخدمات صف السيارات إضافة إلى نادي الغزال للغولف.

وأضاف أن السوق الحرة في أبوظبي في عام 2010 أطلقت علامتها التجارية الجديدة " تسوق_ تذوق _ واسترخي" والتي توفر للمسافرين تجربة سفر جديدة ومختلفة بما في ذلك محلات وعلامات تجارية جديدة في السوق الحرة والتي تضم " هيرمس " و" جيمي تشو " و" بربري ".

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للمطارات إن الشركة بدأت في تنفيذ خطط وبرامج التوسع في مبانيها الحالية في ظل نمو حركة السفر في المطار الذي استقبل خلال عام 2010 حوالي/11/ مليون مسافر لإضافة إلى التطور الديناميكي الذي يشهده قطاع الطيران في الإمارة حيث تتضمن تجديد كامل للمبنى المسافرين رقم 1 فضلا عن أعمال الإنشاء الأولية لمجمع مبنى الركاب الجديد.

يذكر أن مطار أبوظبي الدولي حصل خلال شهر فبراير من العام الجاري على جائزة " ثاني أفضل مطار مزود للخدمات " في نتائج استبيان " المجلس الدولي للمطارات لمنطقة الشرق الأوسط " لتفوقه في الكفاءة التشغيلية ونوعية الخدمات المقدمة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled