اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فلاي دبي تترقب نتائج التحقيقات النهائية لسقوط طائرتها في روسيا


دبى "المسلة"….. قال الرئيس التنفيذي لشركة «فلاي دبي»، غيث الغيث: «إننا نتطلع للحصول على النتائج النهائية (للتحقيقات في حادث سقوط الطائرة التابعة للشركة في روسيا أخيراً) في أسرع وقت ممكن، وفق المعايير الدولية والممارسات التي ينص عليها الملحق 13 لاتفاقية الطيران المدني الدولي»، مضيفاً: «نحن على علم بالمعلومات الصادرة عن لجنة الطيران التابعة لروسيا وبعض دول الاتحاد السوفياتي السابق (IAC) حول الحادث، وسنواصل جهودنا في دعم سلطات التحقيق، وفي التنسيق أيضاً مع الهيئة العامة للطيران المدني».


وكان بيان صدر أمس، عن لجنة الطيران الدولية، ومقرها موسكو، التي تحقق في الحادث، أفاد بأن الطائرة تحطمت بعدما حلقت بطريقة غير ملائمة قبل دقائق من اصطدامها بالأرض، لكن البيان لم يصل إلى حد توجيه اللوم صراحة للطيارين.


وأكد أنهم يتمتعون بالخبرة اللازمة، وحصلوا على التدريب الملائم. وأضاف البيان أنه يجري تقييم الظروف في قمرة القيادة وتصرفات الطيارين.


يذكر أن طائرة تابعة لشركة «فلاي دبي» من طراز «بوينغ 737» كانت قد تحطمت أثناء هبوطها في مطار مدينة روستوف أون دون الروسية، في 19 مارس الماضي ما أدى إلى وفاة جميع الركاب وطاقم الطائرة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled